أبناء ريمة يحتشدون في 24 ساحة تضامنية ويؤكّـدون أن دماء الشهداء القادة ستزيل العدو

المسيرة: ريمة

احتشد أبناء ووجهاء محافظة ريمة، الجمعة، في 24 ساحة جماهيرية؛ تضامناً من فلسطين ولبنان تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وفي المسيرات التي استقبلتها ساحات مركز المحافظة وعموم المديريات، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، والشعارات المناهضة لثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”، مردّدين الهتافات المعادية والرافضة للإجرام الصهيوني في حق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكّـدت الجماهير المحتشدة على مواصلة اليمن معركته المساندة للأشقاء في فلسطين ولبنان، وإسناد فلسطين ولبنان في مواجهة الكيان الصهيوني حتى النصر والانتصار لدماء الشهداء العظماء قادةً وأفراداً.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، جدّد فيه أبناء ريمة التأكيد على أن الشعب اليمن مُستمرّ في الخروج المليوني كُـلّ أسبوع، دون أي تخاذل، واستعداده التام على بذل المال والنفس؛ جهاداً في سبيل الله، ودفاعاً عن الأشقاء في فلسطين ولبنان.

وندّد البيان باستمرار الإجرام الصهيوني الوحشي بالإبادة الجماعية والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة والذي امتد إلى الضفة ولبنان، بدعم ومشاركة أمريكية بلا حدود، ومساندة بعض الدول الغربية وتخاذل عربي وإسلامي مخزٍ وصمت عالمي معيب.

واستنكر التخاذل العربي والإسلامي والتواطؤ الدولي تجاه ما يتعرض له الشعبان الفلسطيني واللبناني، مؤكّـدين أن خيار الجهاد هو الوحيد الكفيل بالاقتصاص لهذه الدماء وإسقاط الكيان الإجرامي وداعميه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com