أحرار إب يحتشدون في 60 ساحة تأكيداً على مواصلة الجهاد وإسناد الأشقاء في غزة ولبنان

المسيرة: إب،

احتضنت محافظة إب الجمعة، 60 مسيرة جماهيرية حاشدة؛ دعماً وإسناداً للشعبَينِ الفلسطيني واللبناني تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وأوضح أهالي إب، أن العدوّ الصهيوني لم يكن ليجرؤ على مواصلة مجازره لولا الغطاء الذي توفره له الإدارة الأمريكية والصمت الدولي، مشيرين إلى أن وحدة قوى المقاومة في ميدان الجهاد على مدى عام كامل، شكلت عامل قوة كبدت العدوّ خسائر فادحة في الجنود والآليات، مؤكّـدين التضامن مع المقاومة الإسلامية اللبنانية واستمرار اليمن في معركة الإسناد؛ دفاعاً عن فلسطين ولبنان.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أكّـد أحرار اللواء الأخضر فيه أن العدوّ الصهيوني لن ينجح في كسر إرادَة الشعبين الفلسطيني واللبناني، لافتاً إلى أن مواصلة الضربات والهجمات من مختلف جبهات الإسناد ضد العدوّ كفيلة بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مشيدين بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بعد عام من الثبات والبطولة في مواجهة الكيان الغاصب.

وأكّـد البيان الاستمرار في درب الجهاد؛ دفاعًا عن الوطن؛ وإسنادًا للأشقاء في فلسطين ولبنان في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وبارك ضربات حزب الله المسددة والمنكلة بالعدوّ الصهيوني، وتصديهم الأُسطوري لجيشه المهزوم في جنوب لبنان، فيما حيا البيان تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدوّ الصهيوني بفاعلية وتأثير.

وعبّر البيان عن اعتزاز أحرار اليمن بالصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني وبسالة مقاومته الصُّلبة التي أذلت العدوّ الصهيوني وأدخلته في أكبر مستنقع منذ نشأة هذا الكيان السرطاني المجرم.

وحيّا فصائل الجهاد والمقاومة في فلسطين الذين ما يزالون مُستمرّين في التنكيل بالعدوّ الصهيوني بالعمليات العسكرية والاستشهادية وبالضربات الصاروخية التي تطالُ عُمقَ العدوّ رغم ما تعرضت له غزة من دمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com