أحرار ذمار يخرجون بـ 15 مسيرة ويجدّدون العهدَ لشهداء الجهاد والمقاومة بمواصلة النهج حتى النصر

المسيرة: ذمار

تأكيداً على ثبات الموقف الديني والأخلاقي والإنساني، جدَّدَ أحرار محافظة ذمار، الجمعة، خروجهم الكبير والحاشد تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، في 15 مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وفي المسيرات التي خرجت بمركز المحافظة وعموم المديريات، ردّد المشاركون الهتافات المُعبّرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مندّدين باستمرار الجرائم الصهيونية في ظل صمت عربي إسلامي، وغطاء ودعم أمريكي وغربي للكيان الصهيوني الغاصب.

وأكّـد أبناء ذمار أن العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان هو بداية تنفيذ مخطّط متكامل قديم يستهدف الأُمَّــة العربية والإسلامية، مشدّدين على أهميّة توحيد الصف العربي والإسلامي للجهاد ضد هذا العدوّ ونصرة ودعماً للمقاومة الفلسطينية واللبنانية.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك ندّد باستمرار الإجرام الصهيوني الوحشي بالإبادة الجماعية والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة والذي امتد إلى الضفة ولبنان، بدعم ومشاركة أمريكية بلا حدود، ومساندة بعض الدول الغربية وتخاذل عربي وإسلامي مخز وصمت عالمي معيب.

وعزَّى البيان أبناء الأمتَينِ العربية والإسلامية في استشهاد المجاهد الكبير يحيى السنوار، مؤكّـدين أن هذا الشهيد العظيم هو من فجّر (طُـوفَان الأقصى) وزلزل عروش الطاغوت الصهيوني.

وقال البيان: “هنيئاً له وسام الشهادة، وعهداً له بأننا سنكمل طريقه، وبأن (طُـوفَان الأقصى) سيستمر حتى تحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة”.

وأشَارَ إلى أن الخروج في مسيرات، يؤكّـد استمرار الجهاد في سبيل الله رسميًّا وشعبيًّا، عسكريًّا وسياسيًّا، وإعلاميًّا وتعبويًّا، وفي جميع المجالات، بإيمان ثابت لا يتزحزح مهما كانت الأخطار والتحديات؛ دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان -شعباً ومقاومة- ضد عدو الله والإنسانية، والإسلام والمسلمين، “العدوّ الصهيوني اليهودي، وأعوانه وشركائه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com