انهيار غير مسبوق لـ “العملة” في عدن والمحافظات والمناطق المحتلّة

المسيرة: متابعات

تواصل مسلسلُ الانهيار غير المسبوق لـ “العملة” في عدن والمحافظات المحتلّة القابعة تحت سيطرة تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته؛ ما يؤكّـد أن الإجراءات الشكلية التي يعلنُها العدوّ وأدواته المرتزِقة ما هي إلا دعايات لموازاة السخط الشعبي الكبير الناتج عن هذا الانهيار الواسع.

وبحسب مصادر متعددة؛ فقد قفزت أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن والمحافظات والمناطق المحتلّة إلى رقم غير مسبوق تجاوز 2010 “ريالات” للدولار الأمريكي الواحد.

وحذَّرت المصادرُ من مخاطر انعكاسات هذا الانهيار المدوي، على الوضع المعيشي في عدن والمحافظات المحتلّة، حَيثُ أكّـدت أن الأسعار سترتفع بشكل جنوني وسط انعدام القدرة الشرائية للمواطنين في المناطق المحتلّة.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام تابعة للعدوان والمرتزِقة أنه ومع هذا الانهيار، فقد قامت قياداتُ فرع البنك المركزي في عدن الذي يسيطر عليه المرتزِقة، بإبلاغ المرتزِق أحمد عوض بن مبارك، رئيس حكومة الفنادق، بأن فرع مركَزي عدن قد وصل إلى مرحلة الإفلاس.

وتطرقت تلك الوسائل إلى أن رئيس حكومة الفنادق أبلغ وزراء الارتزاق بأن القدرات المالية في المناطق المحتلّة باتت عاجزة عن تغطية مرتبات الموظفين في المحافظات المحتلّة رغم محدودية عددهم.

وتكشف هذه الانهيارات حجم الفساد والنهب والعبث الذي تمارسه قيادات المرتزِقة ورعاتهم السعوديّون والإماراتيون، على حساب معاناة الشعب وافتقاره لأبسط مقومات الحياة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com