الوفاء للمقاومة: حزب الله معنيٌّ بالميدان ومِلفُّ المفاوضات موكَلٌ إلى الرئيس “بري”

المسيرة | متابعات

أكّـد عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني، إبراهيم الموسوي، أن حزب الله معني بالميدان وملف المفاوضات موكل إلى رئيس البرلمان نبيه بري الذي قدّم الرسالة الصحيحة إلى الموفد الأمريكي.

وقال الموسوي: إن “المبعوث الأمريكي “عاموس هوكشتاين” يتحدث علنًا عن تعديلات على الـ1701″، مؤكّـدًا أن “ما قاله الرئيس بري حول أولوية وقف إطلاق النار هو مبدأ أَسَاسي”.

وَأَضَـافَ، أن “العبرة دائمًا في الخواتيم كما قال الرئيس بري وما سُرِّب بشأن شروط إسرائيلية يعتبر أن “إسرائيل” انتصرت”، مُشيرًا إلى أنه “ما زلنا في بدايات المعركة والعدوّ ليس في موقع المنتصر وسواعد المجاهدين دليل كافٍ حول قدرات المقاومة”.

ولفت إلى أن “صليات الصواريخ تعبّر عن مدى سيطرة المقاومة وقدرتها على تحقيق أهدافها والوصول إليها”، مؤكّـدًا أن “العدوّ ليس في موقع إملاء الشروط، ولن نسمح للإسرائيلي بأن يكون في موقع إملاء الشروط علينا وعلى وطننا”.

وتوعد الموسوي بالقول: “الأيّام المقبلة ستكشف مزيدًا من قدرات المقاومة وهو ما سيكون له الأثر في إظهار ميزان القوى الحقيقي”، موضحًا أن “إسرائيل في حالة صدمة كبرى؛ لأَنَّ الاغتيالات التي طالت المقاومة كانت لتعجز أية منظمة عن الوقوف على قدميها”.

وخلص عضو كتلة الوفاء بالقول: إن “العدوّ سيصدم أكثر فأكثر من قدرات المقاومة وتخطيطها وطول أناتها وطريقة تعاطيها مع الأهداف وفقًا لتوقيت معين”، ومؤكّـدًا، “لكل المراهنين على انتصار العدوّ وإمْكَان التخلص من حزب الله وتحجيمه ستدركون أن حزب الله أكثر رسوخًا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com