رئيس الشورى: يكفي السنوار فخراً أنه قاد أُمَّ المعارك وحطّم خلالها غطرسة جيش الاحتلال

المسيرة: صنعاء:

جدَّد رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، الاثنين، التأكيد على أن صنعاءَ -قيادة وحكومة وشعبًا- ملتزمة بالعهد والوفاء لدماء الشهداء في فلسطين ولبنان، وأنها ثابتة على موقفها المبدئي والإنساني والأخلاقي حتى تطهير كامل التراب الفلسطيني من دنس الصهاينة.

جاء ذلك خلال زيارته الاثنين، لمكتب حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بصنعاء، لتقديم واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة المجاهد البطل يحيى السنوار.

وعبر العيدروس، خلال زيارته، عن أحر التعازي والتهاني لممثل حركة حماس لدى اليمن، معاذ أبو شمالة، ومن خلاله إلى أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق كافة وقادة فصائل المقاومة والمجاهدين باستشهاد القائد المجاهد الكبير السنوار على ذلك النحو البطولي والمشرّف، الذي مثّل انتصاراً بحد ذاته في وجه الصهاينة.

وَأَضَـافَ رئيس الشورى، أن “الشهيد السنوار نال هذا الشرف العظيم بعد أن نكل بالعدوّ الصهيوني ومرغ أنفه في التراب، وهو القائد الذي عاش وهو يتمنى أن ينال شرف الشهادة في الميدان على أن يموت وهو على فراش المرض”.

وأكّـد العيدروس، أن المجاهد السنوار يكفيه فخرًا أنه قاد أُم المعارك (طُـوفَان الأقصى) وحطّم خلالها غطرسة جيش الاحتلال؛ ليصبح بذلك أيقونة للجهاد والاستبسال ستخلد في أنصع صفحات تاريخ الأمة جيلاً بعد جيل.

بدوره أعرب ممثل حركة حماس في اليمن أبو شمالة، عن شكره وامتنانه لرئيس مجلس الشورى ومرافقيه وللمواقف الصادقة والوفية للقيادة والجيش والشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com