إعلاميات اليمن يندّدن باستهداف الكيان الصهيوني المجرم للصحفيين والإعلاميين

المسيرة: صنعاء:

استنكر ملتقى إعلاميات اليمن، الاثنين، الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الصحفيين والإعلاميين في اليمن وفلسطين ولبنان.

وأشَارَ الملتقى في بيان الاثنين، إلى أن عدد الشهداء من الصحفيين منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة وصل إلى أكثر من 177 صحفيًّا وصحفية، تم استهدافهم أثناء تأديتهم رسالتهم وعملهم المقدس في نقل حقيقة العدوّ الإسرائيلي للعالم.

واعتبر البيان، استهداف الإعلاميين خوفًا من إيصال صوت الحق وإظهار الزيف والعنجهية الإسرائيلية التي تنتهك كُـلّ الحقوق الإنسانية.

ولفت إلى إصابة الإعلامية اليمنية سماح حلقوم، العاملة في قناة سبأ الفضائية، وتضرر منزلها نتيجة القصف الأمريكي البريطاني لمنطقة الصيانة في أمانة العاصمة صنعاء، خلال شهر أُكتوبر الجاري.

وأكّـد الملتقى على الدعم الكامل للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة، مشدّدًا على استمرار إعلاميات اليمن، في توجيه أصواتهن وأقلامهن وعدساتهن نحو طريق واحد هو طريق القدس، محملًا المنظمات الدولية والحقوقية كامل المسؤولية عما يجري في غزة ولبنان من خلال صمتها وتماهيها مع المشروع الصهيوني الأمريكي، مطالبًا الإعلاميين الأحرار في العالم بالتحَرّك لفضح انتهاكات العدوّ في كُـلّ المحافل وتنظيم الوقفات الاحتجاجية والبرامج التعبوية في أوساط المجمعات لنصرة القضية والمقدسات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com