حجة: 53 مسيرة حاشدة تؤكد الوفاء لدماء الشهداء القادة وقضية الأمة فلسطين

المسيرة: حجة

شهدت محافظة حجة، الجمعة، 53 مسيرة حاشدة، تحت شعار “وفاء للشهداء القادة مع غزة ولبنان حتى النصر”، نددت بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان، وأكدت ثبات الموقف المساند للمقاومة الفلسطينية واللبنانية.

وفي المسيرات التي أقيمت في مركز المحافظة وعموم المديريات، رفع المشاركون الأعلام اليمنية واللبنانية والفلسطينية، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

وأكدت الجماهير استمرار الموقف اليمني الثابت والأخلاقي، تضامناً وانتصارًا للشعبين الفلسطيني واللبناني، ومواصلة السير على درب الشهداء العظماء في التصدي لهذا العدو وكلّ من حالفه، مهما كانت التضحيات والخسائر.

وحمل أبناء حجة كلّ الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع كيان العدو الصهيوني، مسؤولية الجرائم التي يرتكبها العدو في قطاع غزة ولبنان، مشيدين بالعمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني، والمعارك البطولية التي يسجلها مجاهدو حزب الله وحركة حماس أمام العدو الصهيوني المجرم.

وأكد بيان مشترك صادر عن المسيرات، على الاستعداد والجهوزية لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار.

وخاطب الأمّة العربية: “العدو الصهيوني لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عنما يسميه بـ(إسرائيل الكبرى)”، متسائلاً “ما الذي أٌقنعكم بأن السكوت والجمود أمام العدو الصهيوني هو الحل؟”.

وخاطب البيان المجاهدين بقوله: “يا أبطال المقاومة في كلّ ساحات الجهاد والمواجهة نقف بإجلال وإكبار وإعزاز أمام صمودكم الأسطوري وبطولاتكم التاريخية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com