مسيرات في البيضاء تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”

المسيرة: البيضاء

خرج أبناء وقبائل محافظة البيضاء، الجمعة، في مسيرات ووقفات جماهيرية متعددة في مراكز المديريات انتصاراً للشعبين اللبناني والفلسطيني تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.

واستنكرت الحشود الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان، في ظل الصمت الدولي والخذلان العربي، رافعة الأعلام الفلسطينية واللبنانية واليمنية.

وردد المشاركون الهتافات المؤكدة على وقوف اليمن إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد العدو الصهيوني، منددين باستمرار العدوان الصهيوني وجرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة ولبنان، والعدوان على اليمن من قبل ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

ونعى بيان صادر عن المسيرات والوقفات، رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، القائد الكبير السيد هاشم صفي الدين، الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.. معاهداً الشهيد هاشم صفي الدين وكلّ الشهداء القادة بالسير على دربهم.

وعاهد بيان المسيرات “الشهيد وكلّ الشهداء القادة بأننا على دربهم سائرون حتى النصر بإذن الله”، مخاطباً العدو الصهيوني بقوله: “إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا، وتضعف روحنا المعنوية فأنت تعيش الوهم الذي عشته سابقاً، مراراً وتكراراً، وما ينسف أوهامك هو تصاعد عمليات المقاومة في فلسطين ولبنان بعد استشهاد القادة العظماء، حتى وصلت إلى غرفة نوم المجرم نتنياهو، والتي ستستمر وتتصاعد بإذن الله”.

وأكّد استمرار الشعب اليمني في خروجه المليوني الأسبوعي، انطلاقاً من هويته الإيمانية، وجهاداً في سبيل الله وابتغاءً لمرضاته، ووفاءً للشهداء القادة ودعماً ومساندةً للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى النصر بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com