لحج تخرج في مسيرة “وفاء للشهداء القادة .. مع غزة ولبنان حتى النصر”

المسيرة: لحج

خرج أحرار محافظة لحج في المناطق الحرة المحكومة من المجلس السياسي الأعلى، في مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “وفاء للشهداء القادة .. مع غزة ولبنان حتى النصر”.

وفي المسيرة التي خرجت بمديرية القبيطة، أكد أحرار محافظة لحج، استمرار الفعاليات والمسيرات والأنشطة التعبوية المساندة للبنان وفلسطين، والمؤكدة على استمرار المواجهة ضد الكيان الصهيوني ورعاته الأمريكيون والغربيون حتى النصر المؤزر بإذن الله.

وعزوا الأمّة في استشهاد القائد هاشم صفي الدين، مؤكدين أن دماء الشهداء القادة ستمثل نقطة انطلاقة قوية للقصاص من قتلتهم وحمل القضية التي ساروا عليها على طريق تحرير القدس.

وصدر عن المسيرة بيان، خاطب الأمّة العربية والإسلامية، بقوله: إن العدو الصهيوني المجرم لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عن ما يسميه بإسرائيل “الكبرى” التي تشمل مساحة واسعة من بلدانكم العربية والإسلامية، بما في ذلك مقدساتكم في مكة، والمدينة، وفي المقابل أنتم لا تحركون ساكناً، ولا تنطقون بكلمة، فمن أقنعكم بأن تخاذلكم وصمتكم هو الحل الأمثل والاستراتيجية السليمة في مواجهة أعدائكم ومخططاتهم؟.

وأضاف البيان “بل إن بعضكم تجاوز ذلك إلى مساعدة العدو في مؤامراته ومخططاته، واستهداف من يقفون ويضحون لحمايتكم والدفاع عنكم أمام تلك المؤامرات”.

وأكد البيان أن “التحرك والجهاد في سبيل الله، فيه عز الأمّة، وما دونه الذل والهوان والخسارة في الدنيا والآخرة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com