عشرات الغارات الهستيرية على منازل ومزارع المواطنين بمختلف المحافظات..20 شهيداً من أسرة واحدة بمجزرة جديدة ارتكبها العدوان في الخوخة

المسيرة| خاص:

تتواصلُ غاراتُ العدوان السعودي الأمريكي الهستيريةُ ضد المدنيين بجميع المحافظات، مرتكبةً أبشَعَ المجازر الوحشية بحق الأطفال والنساء والآمنين في منازلهم، وفي مجزرةٍ جديدةٍ استهدفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي منزل مواطن بمديرية الخوخة، أمس الأول، وأسفرت عن استشهاد 20 مدنياً، معظمهم من النساء والأطفال.

وقال لصحيفة المسيرة مصدر محلي بمحافظة الحديدة: إن20 مواطناً استشهدوا، معظمهم من النساء والأطفال من أسرة واحدة، جراء غارات هِستيرية شنها طيران العدوان السعودي على منزل أسرة المواطن عبدالله مريوع بقرية المزارعة بمديرية الخوخة عصر، أمس الأول الجمعة.

الجدير بالذكر أن حصيلة الشهداء والجرحى لليومين الفائتين 53 مواطنا، في أربع مجازر ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين بمحافظتَي الحديدة وصعدة.

وفي السياق، شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي العشراتِ من الغارات على عدد من المحافظات، أمس، مستهدفَةً منازلَ وممتلكاتِ المواطنين والمنشئات المدنية.

ففي محافظة صعدة، شن طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي غارتَين، أمس، واستهدف منزلَ مواطن بمنطقة الجعملة مديرية مجز، مما تسبب بتدمير المنزل واحتراق سيارة، كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على منطقة طخية بمديرية مجز، واستهدف طيران العدوان بغارة منطقة الازهور مديرية رازح.

وفي محافظة الجوف، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على مديرية المصلوب، كما شن طيران العدوان غارات هستيرية وعشوائية بمحافظة الحديدة، واستهدف منازل ومزارع المواطنين بمديرية الجراحي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com