الرئيس الصماد خلال لقائه رئيس مجلس النواب: مسؤولية قيادات الدولة السعي لطمأنة الجميع بأن ليس هناك أية إشكالات ويعمل الجميع على استقرار الأوضاع

المسيرة| صنعاء:

التقى الأخ صالح الصماد -رئيس المجلس السياسي الأعلى، أمس بصنعاء، رئيسَ مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، بحضور وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ومحافظ ذمار حمود عباد ومحافظ صنعاء حنين قطينة وأمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم.

ناقش اللقاءُ الأوضاعَ الراهنة في ظل استمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار وما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وأشاد الرئيس الصماد بدور وإسهامات المكونات السياسية وما تمتلكه من كوادرَ وطنيةٍ ورصيد نضالي في مختلف الظروف والمراحل التي مر بها الوطن وفي المقدمة مواجهة العدوان السافر على اليمن.

وأكد الرئيس الصماد مسؤوليةَ قيادات الدولة في السعي لطمأنة الجميع بأن ليست هناك أية إشكالات وليس هناك أي صراع، وعلى ضرورة أن يعمل الجميع على استقرار الأوضاع، خَاصَّــة أن اليمن أمام مرحلة جديدة تقتضي الاستمرار في رفد الجبهات بالزخم الشعبي والوقفات الاحتجاجية ضد العدوان والحصار، خَاصَّــة أن العدوان فقد كُلّ آماله والأوراق التي كان يراهن عليها.

وقال: التقينا قيادات السلطات المحلية في المحافظات، واستمعنا إلى الهموم والمشاكل، وحثينا على تطبيع الأوضاع والعمل على تجاوز آثار الفتنة، مشيداً في الوقت ذاته بمواقف قيادات المكونات السياسية المشرفة في التصدي للعدوان وإفشال مؤامراته التي تستهدف الجميع دون استثناء.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com