قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينياً وتقتحم بلدة “سيلة الظهر” في الضفة

المسيرة| فلسطين المحتلة

واصَلَت قواتُ الاحتلال الصهيوني، اقتحام بلدات ومنازل الفلسطينيين في أَكْثَــر من منطقة داخل الأراضي المحتلة، كما واصلت اعتقال المزيد منهم، فيما تستمر الاحتجاجات الفلسطينية والمواجهات مع جيش الاحتلال على خلفية إعلان أمريكا القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

مصادر إعْلَامية أفادت أن قواتِ الاحتلال اقتحمت ظهر أمس الأحد، بلدة سيلة الظهر جنوب مدينة جنين في الضفة المحتلة، وقامت بمصادر بعض ممتلكات المواطنين.

وقالت مصادرُ محلية إن جنود الاحتلال داهموا البلدة وانتشروا على الشارع الرئيسي، وداهموا عدداً من المحلات التجارية المطلة على شارع جنين – نابلس، كما قاموا باستجواب أصحاب تلك المحلات وصادروا تسجيلات الكاميرات التي وثّقت اقتحامهم، وهو ما أشارت إليه المصادر بانه سلوك بات يتكرر بشكل مكثف في الأسبوعين الأخيرين.

واعتقلت قوات الاحتلال، في اليوم نفسه، 16 فلسطينياً خلال حملة مداهمات وتفتيش في مناطقَ متفرقة بالضفة الغربية، وأشارت المصادر إلى أنه عُرف من بين المعتقلين طفلان يتراوح عمريهما بين 12 وَ13 عَاماً وشاب فلسطيني من مخيم العروب، وشابان من صوريف شمال الخليل، إلى جانب شاب يبلغ من العمر 21 عَاماً من بيت لحم.

من جانب آخر، نظّم مئاتُ المستوطنين طقوساً تلمودية في منطقة الأضرحة والقبور التأريخية في بلدة عورتا شرق مدينة نابلس، بعد اقتحام البلدة بأَكْثَــر من 10 حافلات وتحت حراسة عسكرية مشددة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com