“زلزال 2” يضرب تجمعات المرتزقة في عسير والمدفعية تدك مواقع العدو في نجران

المسيرة | ما وراء الحدود

شهدت عددٌ من محاور جبهتَي نجران وعسير في ما وراء الحدود، أمس الجمعة، عملياتٍ عسكريةً متنوعة نفّذتها وحداتُ الجيش واللجان، وسقط فيها عددٌ من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي ومرتزِقته.

ففي جبهة عسير، ضربت قوات الجيش واللجان الشعبية بصاروخ “زلزال2” المصنع محلياً، تجمُّعات لمرتزقة الجيش السعودي خلف قمعة الشيخ، وأفاد مصدرٌ ميداني لصحيفة المسيرة أن الضربة الصاروخية ترافقت مع قصف مدفعي على تجمُّعات المرتزقة هناك، وأن عشراتٍ منهم سقطوا بين قتيل وجريح جراء الضربات وتكبّدوا خسائرَ ماديةً متنوعة.

وإلى جانب ذلك، أفاد للصحيفة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن اثنين من مرتزقة الجيش السعودي لقيا مصرعهما، أمس، بعملية قنص استهدفتهما قبالة منفذ علب، في الجبهة ذاتها.

وفي جبهة نجران، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمُّعاتٍ وتحصيناتٍ لجيش العدو السعودي في كُلٍّ من موقعي الشبكة والمخروق وطلعة رجلا، كما استهدفت تجمُّعات للمرتزقة في رقابة الخشباء قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء الأجاشر، وأكدت مصادر ميدانية للمسيرة أن الضربات حقّق إصابات دقيقة، وأَسْفَرت عن مقتل وإصابة عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقتهم.

وبالتزامن، أطلقت قواتُ الجيش واللجان صليةً من صواريخ الكاتيوشا، على جنود العدو السعودي في رقابة صلة، محققةً إصاباتٍ دقيقةً أَسْفَرت عن سقوط قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين هناك، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com