استشهاد وإصابة 29 مواطناً معظمهم نساء وأطفال بثلاث مجازر لطيران العدوان

المسيرة | متابعات

ارتكب طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي عدداً من المجازر بحق المواطنين المدنيين في محافظات صعدة وصنعاء والحديدة خلال اليومين الماضيين، مستهدفاً منازلَ المواطنين والسيارات المحملة بالحطب في الطريق العام، حيث استشهد وَأصيب 29 مواطناً معظمهم من النساء والأطفال، مواصلاً بذلك جرائم الحرب ضد المدنيين في ظل تواجد وفد الاتّحاد الأوروبي لليمن.

وقال مصدرٌ محلي بمحافظة الحديدة: إن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة جوية، مستهدفاً سيارة في الخط العام بمنطقة التحيتا، أمس الجمعة، مما أدّى إلى استشهاد رجل وابنه كانا يستقلان السيارة.

وَاضاف المصدر، أن مواطنَين اثنين استشهدا وأصيب مواطن جراء غارة شنتها طائرات العدوان الأمريكي السعودي على ناقلة محملة بالحطب في الطريق العام كانوا يستقلونها بمديرية الجراحي، أمس الأول الخميس.

وفي محافظة صعدة ارتكب طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي مجزرة بشعة بحق أسرة باستهداف منزلها راح ضحيتها 17 شهيداً وجريحاً كلهم من النساء وَالأطفال.

وقال مصدر محلي بصعدة: إن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على منطقة ولد عامر بمديرية غمر في محافظة صعدة، أمس الأول الخميس، مستهدفاً منزل المواطن تركي جابر مما أدّى إلى استشهاد 10 مواطنين وَاصابة سبعة آخرين معظمهم من النساء وَالأطفال وتسببت الغارات بتدمير المنزل كاملاً وتضرر المنازل المجاورة.

وفي سياق المجازر المرتكبة من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي ضد المدنيين، قال مصدر محلي بمحافظة صنعاء: إن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة جوية على سيارة محملة بالركاب والحطب في منطقة مسورة مديرية نهم الاربعاء الفائت مما أدّى إلى استشهاد 3 مواطنين وَاصابة امرأتين وَطفلة.

وتواصل مخلفات طيران العدوان الأمريكي السعودي من القنابل العنقودية إسقاط المزيد من الضحايا، حيث استشهدت شابة، أمس الجمعة، إثر انفجار قنابل عنقودية ألقاها العدوان على منطقتَي الحمزات والطويلة بمديرية سحار في محافظة صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com