أكد أن الحضور الجماهيري الكبير من شأنه أيقاف العدوان ورفع الحصار: رئيس جامعة صنعاء يدعو كل الأكاديمين والنخب المجتمعية الى المشاركة الفاعلة في فعالية الصمود بميدان السبعين

 

المسيرة : نوح جلاس

رأس الأستاذ الدكتور أحمد محمد دغار رئيس جامعة صنعاء عصر اليوم السبت اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية الحشد الأكاديمي والطلابي المشارك في الفعالية المركزية لذكرى ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان, المقرر إقامتها في ميدان السبعين.

وفي الاجتماع الذي عُقد في استراحة الجامعة بحضور عمداء وأمناء الكليات ومدراء العموم ومندوبو ملتقى الطالب الجامعي, أوضح رئيس جامعة صنعاء أن آلية التحشيد ستكون عبر تشكيل لجان من كل كلية تتكون من أكاديميين وطلاب وموظفين ويرأسها عميد الكلية, تعمل على التحشيد ورصد إحصائيات العدد الممكن حضوره ليتم توفير الحافلات التي ستنقلهم الى موقع الفعالية.

ودعا الدكتور دغار جميع الأكاديميين والطلاب والموظفين بجامعة صنعاء الى ضرورة الاحتشاد المهيب بميدان السبعين في السادس والعشرين من مارس الجاري لتأكيد الجبهة الأكاديمية والتعليمية وقوفها في وجه العدوان الى جانب مختلف الجبهات المناهضة له.

وفي تصريح لصحيفة المسيرة أشار دغار أن جامعة صنعاء تضم أكبر تكتل بشري داخل العاصمة, مؤكداً أنها ستكون في صدارة المؤسسات حضوراً في ميدان الفعالية.

وأضاف أن العالم سيشهد أكبر تجمعاً بشرياً منذ بداية العدوان كي يتلقى رسالة الرفض القاطع للمؤامرة, ويسمع أصوات الصمود والتحدي, موضحاً أن الحشد الذي سيحتوي كل الشرائح داخل الشعب اليمني من شأنه إيقاف العدوان ورفع الحصار.

واستطرد ” على الأكاديميين والنخب المجتمعية أن يكونوا في واجهة الحضور الى جانب بقية الأطياف كي تتضح الرؤية لدى العالم الصامت بأن الشعب اليمني بكل فئاته يرفض السياسات التي تلعبها أمريكاء وأدواتها في المنطقة “.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com