وزارة الداخلية تحدد خطوط سير المشاركين في فعالية صمود الشعب اليمني بالسبعين

المسيرة | خاص

نشرت وزارةُ الداخلية خطَّةَ مرورية خَاصَّـةً بالفعالية الخَاصَّـة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، حيث شملت الخطةُ المروريةُ خطوطَ السير والمواقف للسيارات القادمة من المحافظات، للمشاركة في الفعالية والحشد الجماهيري المزمع إقامته في العاصمة صنعاء يوم الاثنين، السادس والعشرين من مارس الجاري بميدان السبعين.

 

خطوط الســـير

حيث حدّدت وزارةُ الداخلية خطَّ السير للقادمين من المدخل الجنوبي للعاصمة (طريق تعز) من جولة دار سلم والاتجاه غرباً عبر شارع الخمسين الجنوبي مروراً بنفق بيت بوس حتى جولة شهران والانعطاف يميناً عبر شارع مستشفى القدس وصولاً إلى مدخل الموقف المخصص (غربي الرئاسة).

أما خط السير القادمين من المدخل الجنوبي الشرقي للعاصمة (طريق جحانة) فحدّد لهم الوصول إلى جولة الحثيلي والاتجاه غرباً عبر شارع الخمسين وجولة دار سلم وجسر بيت بوس حتى جولة شهران، ومن ثم والانعطاف يميناً عبر شارع مستشفى القدس وصولاً إلى مدخل الموقف المخصص (غربي الرئاسة).

وحددت الوزارة خط السير للقادمين من المدخل الغربي للعاصمة (طريق الحديدة) الوصول إلى نقطة الصباحة ومن ثم الاتجاه جنوباً عبر شارع الخمسين، مروراً بالعشاش حتى تقاطعه مع شارع حدة، والاتجاه غرباً من أمام عمارة الكريمي عبر شارع الخمسين حتى تقاطعه مع شارع 14 أكتوبر ومن ثم الانعطاف يساراً عبر شارع 14 أكتوبر حتى جولة 14 أكتوبر (أمام المحطة). والانعطاف يميناً ثم الوقوف في الخط المؤدي إلى ميدان السبعين.

كما تم تحديدُ خط السير للقادمين من المدخل الشمالي للعاصمة (طريق عمران) الوصول إلى جولة الستين عمران والاتجاه عبر شارع الستين الشمالي والغربي حتى جولة عصر والسير عبر الستين الجنوبي حتى جولة ونفق المصباحي والخروج من النفق ومن ثم الانعطاف يميناَ إلى الموقف المخصص في ميدان السبعين.

وحدّدت وزارة الداخلية خط السير للقادمين من المدخل الشمالي الغربي للعاصمة (طريق شبام المحويت) الوصول إلى جولة شملان والانطلاق عبر شارع شملان وشارع الثلاثين حتى تقاطعه مع شارع الستين. ومنه عبر جولة مذبح وعصر والمصباحي حتى الوصول إلى الموقف المخصص في ميدان السبعين.

أما القادمون من المدخل الشمالي طريق أرحب فحدّد خط سيرهم الوصول إلى جولة الجمنه والاتجاه غرباً عبر شارع الستين ـ نفق الستين عمران ـ وجسر مذبح ونفق عصر ـ حتى نفق المصباحي ومن ثم الانعطاف يميناً إلى الموقف المخصص في ميدان السبعين.

أما القادمون من المدخل الشمالي الشرقي للعاصمة (طريق مأرب) فحدّد خط سيرهم الوصول إلى جولة آية والاتجاه شرقاً عبر شارع النصر وشارع المدينة السكنية سعوان حتى جسر شيراتون، ومن ثم الانعطاف عبر الخط الدائري الشرقي وشارع برلين حتى جولة العمري. والانعطاف شمالاً عبر شارع خولان حتى جولة البنك الوطني. ثم الاتجاه يميناً عبر شارع 45 حتى موقف السيارات المخصص في موقفة جامع الشعب.

 

خط السير المخصص للعنصر للنساء

كما حددت وزارة الداخلية الخط المخصّص لسير النساء من خلال الاتجاه إلى جولة جسر الرئاسة (النجيمات) والاتجاه غرباً عبر الشارع الستين، والانعطاف يميناً عبر الشارع الواقع أمام بوابة دار الرئاسة وخلف المنصة حتى الوصول إلى الموقف المخصص للعنصر النسائي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com