مصرع عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة وتدمير 5 آليات بانكسار محاولات زحف شمال ميدي

المسيرة | ميدي

تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، من كسر عدة محاولات زحف جديدة لجيش العدو السعودي ومرتزِقته في جبهة ميدي، وتلقى فيها جيشُ العدو ومرتزقته ضرباتٍ موجعةً كبّدتهم عشراتٍ من القتلى والجرحى، فيما تم تدمير 5 آليات لهم.

وأفادت مصادرُ ميدانية للصحيفة، أن محاولاتِ الزحف بدأت من الساعة السادسة من صباح يوم الخميس الفائت واستمرت حتى الثالثة عصراً، وكان طيران العدوان حاضراً خلالها بكثافة، وبكل أنواعه؛ لإسناد القوات الزاحفة التي حاولت التقدم صوب مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال صحراء ميدي.

وتصدّت قواتُ الجيش واللجان الشعبية لجميع تلك المحاولات، ونكّلت بجنود العدو والمرتزقة تنكيلاً كبيراً، حيث استهدفت مجاميعهم وآلياتهم بنيران مكثفة أسقطت العشرات منهم بين قتيل وجريح، وزادت الخسائر البشرية في صفوفهم؛ بسبب إعادة تكرار المحاولات والتعزيز بقوات إضافية أَصْبَحت فريسةً لنيران الجيش واللجان.

وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال ذلك من تدمير وإعطاب وإحراق خمس آليات متنوعة للعدو السعودي استخدمها في محاولات الزحف الفاشلة، وبين تلك الآليات دبابة.

وأوضحت المصادر أن طيران العدوان شن أَكْثَرَ من 22 غارةً على المنطقة؛ لإسناد قواته العدو والمرتزقة في محاولات الزحف، إلا أن تلك الغارات ذهبت هباءً ولم تثن قوات الجيش واللجان عن التصَدّي للمحاولات، وانتهت المحاولات بفرار من تبقى من جنود العدو ومرتزقتهم بدون تحقيق أي شيء.

إلى ذلك، أفاد مصدر عسكري للصحيفة، أن القيادي في صفوف المرتزقة “حذيفة الضباري” لقي مصرعه، أمس الجمعة، بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية في أحد محاور جبهة ميدي، كما سقط إلى جانبه صريعاً أحدُ مرتزِقة العدوان ويدعى “مهران الشرفي” خلال عملية عسكرية نفّذتها القواتُ هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com