الإعلام الحربي ينشر تفاصيل السيطرة على منطقة الحول في نهم ويوثّق خسائر المرتزقة

المسيرة | متابعات

واصَلَ الإعلامُ الحربيُّ لقوات الجيش واللجان الشعبية، نَشْــرَ تفاصيل العمليّة العسكريَّة الكبرى التي تم تنفيذُها مؤخراً في جبهة نهم، والتي أسفرت عن السيطرة على معظم المناطق والمواقع التي كان مرتزِقةُ العدوان قد وصلوا إليها خلال العام الماضي.

ووزّع الإعلامُ الحربي، أمس الجمعة، مشاهدَ مصوَّرةً جديدة، عرض فيها جانباً من تفاصيل السيطرة على منطقة الحول بالكامل، والتي تقعُ ضمن محور الوسط من محاور خطة الهجوم الشاملة التي تم تنفيذ العملية الكبرى على ضوئها.

وعرضت المشاهد التي وزّعها الإعلام الحربي، أمس، تقدُّم مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نحو مواقع المرتزقة في المنطقة، واقتحام تلك المواقع، وعرضت ضمن ذلك مشاهدَ مباشرةً لاستهداف تجمعات المرتزقة وتحصيناتهم في تلك المواقع.

وأظهرت المشاهد عدداً من جثث قتلى مرتزِقة العدوان الذين سقطوا بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال تلك الاقتحامات، كما أظهرت عدداً من المرتزقة الذين وقعوا أسرى في قبضة المجاهدين عقبَ السيطرة على المواقع التي كانوا فيها.

ورافقت كاميرا الإعلام الحربي أبطالَ الجيش واللجان، أثناء تمشيط تحصينات ومتارس المرتزقة في تلك المواقع التي تم اقتحامها، ووثّقت كمياتٍ من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي كانت للمرتزقة وأَصْبَحت غنيمةً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وتضمّنت المشاهدُ تصريحاتٍ لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية من داخل تلك المواقع بعد السيطرة عليها، وفي تلك التصريحات عبّر المجاهدون عن شُكرهم لله على فضله وعونه، وعاهدوا قائدَ الثورة والشعب اليمني على مواصَلة الثبات والصمود، وأرسلوا رسائلَ الوعيد لقوى العدوان ومرتزقتها.

وكان الإعلام الحربي قد نشر الخميس الفائت مشاهدَ مصوّرةً عرضت تفاصيل السيطرة على سلسلة جبال البياض وعياش ضمن محور الوسط، من محاور خطة الهجوم، حيث أظهرت المشاهدُ كيفيةَ تمكّن أبطال الجيش واللجان من اقتحام مواقع المرتزقة هناك والسيطرة عليها، كما أظهرت الخسائر البشرية والمادية التي تكبّدها مرتزقة العدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com