منظّمتا بصمة أمل والأسرة المميزة تدشّنان مشروع “ضَعْ بصمةً لتسعد أسرة” لعلاج المرضى الفقراء

المسيرة| صنعاء:

دشّنت منظّمة بصمة أمل بالشراكة مع منظّمة الأسرة المميزة، أمس الأول، بالعاصمة صنعاء مشروع “ضع بصمة لتسعد أسرة” في إطار تقديم الخدمات الصحية ومساعدة المرضى، بالإضَافَة إلى زيادة المساحات المتاحة لخدمة المرضى، وذلك بحضور الدكتور عادل الخالد مسؤول المنظّمات بوزارة الصحة، والأستاذ عبدالله العقاب المدير التنفيذي لشركة فرانس ليه، والدكتور عبدالولي عطيف نائب مدير الخدمات الطبية بوزارة الصحة، والأستاذة نبيهة الحيدري نائب رئيس مجلس الإدارَة للشؤون المالية والموارد البشرية في مؤسّسة الثورة للصحافة والنشر سابقاً، والأستاذ أحمد المصري رئيس مؤسّسة هي، وعدد من ممثلي المنظّمات والمؤسّسات الصحية والتربوية.

وفي التدشين، قال محمد الداهية – رئيس منظّمة الأسرة المميزة: إن المشروع يأتي في إطار الشراكة بين منظّمة بصمة أمل ومنظّمة الأسرة المميزة، مبيناً أن المشروع يستهدف علاج مرضى العيون والأُذُن، علاوةً على ذلك، فإنه يهدف إلى توفير الخدمات الصحية النوعية تساهم في علاج الحالات المرضية العيون والأذن وتقليل التكلفة على العائلات ضمن الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

بدوره، قال الدكتور عادل الخالد – مدير المنظّمات بوزارة الصحة:، إن منظّمة بصمة أمل رائدة في العمل الإنْسَاني وتعد من المنظّمات المعتمدة من الجهات المختصة في تنفيذ المشاريع والخدمات الإنْسَانية.

ويستهدف مشروع “ضع بصمة لتسعد أسرة” خدمة مرضى العيون والأذن الفقراء بشكل خاص، وأفراد المجتمع بشكل عام، بالإضَافَة إلى المتضررين من العدوان.

وتعد منظّمة بصمة أمل من المنظّمات المهتمة بالجوانب الإنْسَانية في عدد من القطاعات منها الطبية والتعليمية والتوعوية، إضَافَةً إلى المشاريع الإنْسَانية والتنموية بتقديم الخدمات النوعية في الأقسام المختلفة والتي اشتملت على قسم العيون والأذن والحنجرة، وقسم الأطفال والنساء.

وفي نهاية حفل التدشين، كرّمت منظّمة بصمة أمل ومنظّمة الأسرة المميزة، الشخصياتِ والمنظّماتِ والمؤسّسات الصحية والتربوية والمجتمعية التي ساهمت في تنفيذ المشاريع الإنْسَانية والتنموية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com