هجوم ليلي على مواقع المرتزقة في الساحل الغربي وتدمير آلية

المسيرة | تعز

لقي عددٌ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي مصارعَهم، أمس الأحد، وأصيب آخرون منهم، وتم تدمير آلية محملة بهم، خلال عمليات نوعية نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات محافظة تعز.

مصدرٌ عسكريٌّ أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحداتٍ من الجيش واللجان، نفّذت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في أحد محاور جبهة الساحل الغربي، وأوضح المصدر أن الهجوم تم خلال ساعات الليل، حيث باغتت الوحدات المهاجمة مجاميعَ المرتزقة هناك بتقدم مفاجئ وغير متوقع، ما تسبب في إرباك كبير لهم، وانتهت العملية بمصرع وإصابة العديد منهم.

وفي محور مديرية موزع، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن الآلية كانت تحمل مجموعة من مرتزقة العدوان عندما انفجرت بها عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، ما أدى إلى تدمير الآلية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

إلى ذلك، أفشلت وحدات الجيش واللجان، أمس، محاولة زحف لمرتزقة العدوان في منطقة “أبعر” شرقي جبل صبر، حيث استهدفت الوحدات تجمُّعات المرتزقة خلال المحاولة وأسقطت عدد منهم بين قتيل وجريح، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، وانتهت المحاولة بدون تحقيق أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com