الإعلام الحربي ينشر تفاصيل هجمات نوعية واسعة في صرواح ونهم

المسيرة | متابعات

وزّع الإعْـلَام الحربي، مساء أمس الاثنين، مشاهدَ مصوَّرةً عرض فيها تفاصيلَ عمليات نوعية بطولية نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهتَي صرواح ونهم، وتم خلالها السيطرة على عدد من التباب والمواقع وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر بشري ومادية فادحة.

وفي مشاهد عمليات جبهة صرواح، عرض الإعْـلَامُ الحربي اقتحامَ قوات الجيش واللجان الشعبية لسلسلة التباب السود في وادي الضيق بمحور المخدرة.

وأظهرت المشاهد قيام وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان بتنفيذ كمينين نوعيين استهدفا طقمين محملين بالمرتزقِة، حيث انفجرت بهما عبوتان ناسفتان، ما أدى إلى تدمير الطقمين ومصرع وإصابة المرتزقة الذين كانوا على متنهما.

وعرضت المشاهد تقدُّمَ أبطال الجيش واللجان الشعبية نحو التباب السود، ومن ضمنها تبة الصوتيات وتبة الاثنعش، حيث وثّقت الكاميرا صعود المجاهدين نحو تلك التباب واحدة تلو الأُخْـرَى، بالتزامن مع تغطية نارية مكثفة وتمشيط بأسلحة متنوعة استهدف مرتزقة العدوان هناك، وكان من ضمن عمليات الإسناد الناري إطلاق صاروخ كاتيوشا استهدف تجمعات المرتزقة في إحدى تلك التباب.

ووثقت الكاميرا تفاصيل المواجهات التي دارت بين المجاهدين ومرتزقة العدوان عند اقتحام تلك التباب، حيث تقدم المجاهدون ببسالة وهاجموا متارس المرتزقة بعدد من القنابل اليدوية، فيما أظهرت المشاهد قنص عدد من المرتزقة خلال عملية الاقتحام.

وأظهرت المشاهدُ هروبَ مرتزِقة العدوان من مواقعهم في تلك التباب، بعد أن أَصْبَـحت متارسهم وخطوط دفاعهم تحت سيطرة الجيش واللجان، كما أظهرت المشاهد أبطالَ الجيش واللجان وهم يلاحقون المرتزِقة ويستهدفونهم من داخل تلك المتارس التي هربوا منها.

ووثّقت المشاهد أَيْـضاً محاولاتِ طيران العدوان لإسناد مرتزقته في ذلك الهجوم الواسع، حيث شن عدَداً من الغارات العشوائية لم تساعد مرتزقته في أي شيء.

وفي مشاهد جبهة نهم، عرض الإعْـلَام الحربي اقتحام قوات الجيش واللجان لمواقع مرتزقة العدوان في تباب يام ومعسكر الفرضة، حيث أظهرت المشاهد كمائن نوعية نفذتها وحدة الهندسة العسكرية واستهدفت عدَداً من آليات المرتزقة قبل أن يتم التقدم نحوها.

وعرضت المشاهد هجوم أبطال الجيش واللجان على مواقع المرتزقة هناك خلال ساعات الليل، حيث رافق الهجوم إسناد ناري ومدفعي متنوع استهدف تجمعات ومتارس المرتزقة.

كما عرضت المشاهد وصول المجاهدين إلى مواقع المرتزقة هناك بعد سقوط معظمهم قتلى وجرحى وفرار البقية، وفي تلك المواقع تجولت كاميرا الإعْـلَام الحربي ووثقت الغنائم التي حصل عليها أبطال الجيش واللجان من الأسلحة والذخائر، كما وثقت بطاقات شخصية لبعض المرتزقة الذين لقوا مصرعهم هناك بنيران المجاهدين.

وتضمنت مشاهد الجبهتين تصريحات لأبطال الجيش واللجان، عبّروا فيها عن شكرهم لله على نصره وعونه، وجددوا العهد لقائد الثورة وللشعب اليمني بمواصلة الصمود والثبات وملاحقة الغزاة والمرتزقة حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com