تطهير جبل وموقع “العمود” في جيزان ومصرع 15 من جنود وضباط جيش العدو والمرتزقة

المسيرة | ما وراء الحدود

في عمليةٍ نوعية هامة شهدتها جبهةُ جيزان، هاجمت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، أوكارَ جيش العدو السعودي في موقع وجبل العمود، وتم خلال الهجوم تطهيرُ الموقع والجبل بشكل كامل، وتكبَّـدَ الجيشُ السعودي ومرتزِقتُه هناك خسائرَ بشرية فادحة.

مصدرٌ ميداني أَفَـاد لصحيفة المسيرة، أن وحداتِ الجيش واللجان اكتسحت تحصينات ومتارس العدو هناك بشكل مباغت، ما أصاب الجنود السعوديين والمرتزقة الذين كانوا داخلها بحالة ارتباك كبيرة، جعلتهم يعجزون عن مواجهة الهجوم أَوْ إطالة أمَد الاشتباكات.

وحصدت نيرانُ الوحدات المهاجمة، 15 جندياً وضابطاً من جيش العدو السعودي ومرتزقته، سقطوا صرعى جَميعاً خلال اقتحام الجبل والموقع، فيما أصيب عددٌ منهم أَيْضاً، ولاذ آخرون بالفرار.

واغتنمت وحداتُ الجيش واللجان كمياتٍ من الأسلحة والذخائر التي كانت تابعةً لجنود العدو والمرتزِقة هناك.

وبالتزامن مع ذلك، تواصلت العمليات العسكرية على مختلف الأصعدة في محاورَ أُخْـرَى من جبهة جيزان، حيث تمكّنت قوات الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية محمّلة بمجموعة من جنود العدو السعودي في محور الخوبة.

وأَفَـاد مصدر ميداني للصحيفة أن الآلية دمّرت بواسطة صاروخ موجه أصابها بدقة، وأَسْفَـرَ عن مصرع جميع من كانوا على متنها.

وأَفَـاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن خمسة من جنود العدو السعودي لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في كُلٍّ من الخوبة وتبتي الخزان والحمراء بقرية قوى.

بدورها، ضربت قوةُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية في الوقت ذاته، تجمُّعات لجنود العدو السعودي وآلياتهم في كُلٍّ من وادي داهية بقطاع العارضة وفي معسكر المعطن ومواقع أُخْـرَى، وتمت تلك الضربات بصواريخ كاتيوشا، وترافقت بعضها مع قذائف مدفعية، وحقّقت إصاباتٍ دقيقة أَسْفَـرَت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو وكبَّـدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وفي نجران، استهدفت قوتا الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان رقابة موقع صلة ورقابة مراش وموقع عسكري آخر قبالة منفذ الخضراء، وأصابت الضربات أهدافها بدقة، وأسقطت قتلى وجرحى من الجنود السعوديين الذين كانوا في تلك المواقع وألحقت بهم خسائر مادية.

وفي عسير، لقي اثنان من مرتزقة الجيش السعودي، أمس، مصرعهما بعمليتَي قنص استهدفتهما قبالة منفذ علب، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على التباب السود وخلف موقع الحضار وفي موقعَي القادري والشبكة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com