الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قائد خلية رصد تابعة للعدوان في الجوف

المسيرة | الجوف

ألقت الأجهزةُ الأمنية بمحافظة الجوف، القبضَ على أحد أخطر القيادات في صفوف مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي، وذلك في عملية أمنية نوعية نفّذتها، أمس السبت.

وأَفَـاد مصدرٌ أمنيٌّ لصحيفة المسيرة، بأن رجال الأمن تمكّنوا، أمس، من القبض على المرتزق المدعو “نجيب عبدالله عون”، بعد متابعة تحَـرّكاته داخل محافظة الجوف.

وأوضح المصدرُ أن المرتزِقَ عون من أخطر العناصر الإجرامية التابعة للعدوان الأمريكي السعودي داخل البلاد، حيث كان يترأّسُ خلية تقوم برصد تجمُّعات المواطنين والوقفات والفعاليات الشعبية، وكذا تحَـرّكات أفراد ووحدات الجيش واللجان ورجال الأمن، ويرفع تلك المعلوماتِ للعدوان.

وأضاف المصدر أن المرتزق المقبوضَ عليه، قام برفع معلومات عن تحَـرّكات موكب رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، أثناء زيارته لمحافظة الجوف، في وقت سابق.

ويأتي ذلك ضمن إنجازات ميدانية متواصلة للأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية، حيث كانت قبل أيام قد تمكّنت من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من منزل مواطن في مديرية ذي ناعم بالبيضاء، كما تمكّنت قبل فترة من القضاء على قائد تنظيم القاعدة في “العدين” بمحافظة إب، ولها رصيد حافل على مدى السنوات الثلاث الماضية في ضبط الخلايا الإجرامية التابعة للعدوان ومخازن أسلحتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com