تدمير آلية في نجران وصاروخا “أورغان” يضربان تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في عسير

المسيرة | ما وراء الحدود

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة في محاورَ مختلفة من جبهات ما وراء الحدود، وأسفرت تلك العملياتُ عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

ففي جبهة نجران، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدمير عربة عسكرية من نوع “برادلي” تابعة لجيش العدو السعودي، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن ذلك جاء كنتيجة لقصف مسدد من مدفعية الجيش واللجان استهدف موقع الحماد.

وتزامن ذلك مع ضربات مسددة لقوتي الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان، استهدف تجمُّعات لجيش العدو السعودي في كُلٍّ من تبة القيادة وموقع السديس ورقابة نهوقة وفي صحراء البقع، وحقّقت تلك الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو ومرتزقته وكبّدتهم خسائر مادية في العتاد والتحصينات.

جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة، من كمين نوعي نفّذته قواتُ الجيش واللجان في نجران أَيْضاً، وفيه انفجرت خمس عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، بمجموعة من مرتزِقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن العشرات من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح جراء ذلك.

وفي عسير، أطلقت القُـوَّة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أمس، صاروخين من نوع “أورغان” على تجمُّعات لجنود العدو السعودي ومرتزِقتهم خلف منفذ علب، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة أن الصاروخين ضربا التجمُّعات بدقة عالية، ما أدى إلى سقوط العشرات منهم قتلى وجرحى.

إلى ذلك، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، بأن أحد جنود العدو السعودي لقي مصرعه في الوقت ذاته، بعملية قنصٍ استهدفته في موقع قشبة بعسير أَيْضاً، فيما لقي خمسةٌ من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم بعمليات قنص أُخْــرَى استهدفتهم قبالة منفذ علب.

وفي جبهة جيزان، ضربت قوّةُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية، تجمُّعاتٍ لجنود العدو السعودي في كُلٍّ من قرية حامضة الشمالية وخلف موقع العمود وفي موقعَي الشبكة والمنتزه، وأفاد مصدرٌ عسكري أن الضربات أصابت التجمُّعاتِ بدقة، وأوقعت قتلى وجرحى من العسكريين السعوديين وألحقت بهم خسائرَ ماديةً أَيْضاً.

وبالتوازي مع ذلك، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية تجمُّعاتٍ لجيش العدو السعودي ومرتزِقته في تبة الرمضة ومنفذ الطوال بجيزان أَيْضاً، بالتزامُنِ مع ضربات استهدفت تجمُّعاتِ المرتزقة شمال صحراء ميدي، وأوقعت تلك الضرباتُ خسائرَ ماديةً وبشريةً في صفوف العدو ومرتزقته على حَـدٍّ سواء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com