هجوم مباغت على مواقع المرتزقة في الساحل الغربي

المسيرة | تعز

سقط عددٌ من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، أمس الأحد، خلال عملياتٍ عسكرية متنوعة نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عددٍ من محاور المواجهات في محافظة تعز.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّذت، أمس، عمليةً هجومية نوعية على عدد من مواقع المرتزقة في أحد محاور جبهة الساحل الغربي.

وأوضح المصدر أن وحداتِ الجيش واللجان اقتحمت مواقع المرتزقة هناك بشكل مباغت وأربكت مجاميع المرتزقة الذين كانوا بداخل تلك المواقع، حيث لم يتمكنوا من التصدّي للهجوم، وسقط عدد منهم بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة.

وجاءت العملية بعد رصد دقيق لتحَـرّكات المرتزقة في تلك المواقع، حيث لم يكونوا يتوقعون الهجوم، ولم يستطيعوا إيقافَه أَوْ مواجهته، ولاذ من تبقى منهم بالفرار بعد سقوط معظمهم قتلى وجرحى.

وبالتزامن مع ذلك، لقي عددٌ من مرتزقة العدوان مصارعهم في كمين محكم نفّذته قوات الجيش واللجان الشعبية في جبل حبشي، حيث أفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن مجموعة من المرتزقة تعرضوا هناك لانفجار عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان الشعبية، ما أسفر عن مصرع عدد من أفراد تلك المجموعة وإصابة آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com