قبائل برع تعلن النفير العام والنكف لمواجهة المؤامرات وردع قوى العدوان

المسيرة: الحديدة

أعلن أبناءُ ووجهاءُ قبيلة برع بمحافظة الحديدة، النفيرَ العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان ورداً على جريمة الاغتصاب التي تعرّضت لها امرأة في بمديرية الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان.

وأكّدوا في وقفة قبلية، أمس الأحد، ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى العدوان في تنفيذ مُخَطّطاتها الاستعمارية.

واستنكر المشاركون جريمة الاغتصاب التي ارتكبها أحد مرتزقة الجنجويد السوداني واستمرار العدوان في جرائمه الإنْسَانية البشعة وآخرها مجزرة النازحين من أبناء حيس بمديرية الحالي.

وأكّد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخَاصَّـة، جرائم ستبقى وصمةَ عار في جبين الإنْسَانية.

وأشاد البيان بالانتصارات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات, مؤكداً استمرارَ الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

ودعا البيان المنظّمات المحلية والدولية إلى إثبات مهمتها الإنْسَانية مع الشعب اليمني من خلال اتخاذ موقف تجاه الانتهاكات والاغتصاب والمجازر واستمرار العدوان الحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com