مسيرة جماهيرية كبرى في صعدة وفاءً للشهيد القائد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

المسيرة: صعدة

شارَكَ عشراتُ الآلاف من أبناء ومشايخ ووجهاء محافظة صعدة، أمس الاثنين، في مسيرةٍ جماهيريةٍ كُبرى؛ وفاءً للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوانُ الله عليه الذي تحلُّ ذكرى استشهاده بعد أيّام، وتضامُناً مع الشعب الفلسطيني إزاءَ ما يتعرض له من قتلٍ واعتداءاتٍ إسرائيلية، بالتزامن مع محاولاتِ تصفية القضية الفلسطينية، بالإضافَةِ إلى التنديد بجريمة اغتصاب فتاة يمنية في الخوخة من قبل مرتزِق سوداني والدعوة للثأر للعِرض والأرض.

وفي المسيرة التي حضرها محافظُ المحافظة محمد جابر عوض ومدراء العموم والمكاتب التنفيذية وعددٌ من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المحافظة، أكّد رئيسُ اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، أن الشهيدَ القائدَ سيظلُّ منهاجاً نتحرّك بنوره وأن مشروعَه سيظل الدرع الذي نحمي به أرضنا وعرضا وهُويتنا الإيْمَــانية, مشيراً أن الجماهيرَ ستكون أَكْثَـرَ تفاعلاً مع حلول الذكرى السنوية للشهيد القائد.

ورفع المشاركون في المسيرة شعاراتٍ معبّرةً التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم خياراته في رفض محاولة تصفية القضية الفلسطينية وشعارات أُخْــرَى عبرت عن السخط الشعبي المندد بالجرائم البشعة التي ترتكبها قوى العدوان وآخرها جريمة الاغتصاب ومجزرة مخيم النازحين من مديرية حيس إلى مديرية الحالي بمدينة الحديدة, وصور الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي, مجددين الولاء لله ولأعلام الهدى في المضي قدماً على خطاهم في انقاذ الأمة.

وأعلنت قبائلُ صعدة الاستجابةَ للنكَف القبلي التهامي، تحت شعار “تحرير الأرض صونٌ للعرض”، فيما أعلن المحتشدون استعدادَهم التامَّ للانطلاق نحو الجبهات ورفدها بالمال والرجال والعتاد لتحرير الأرض وحماية العِرض والشرف من قوى الغزو والاحتلال.

ودعا المشاركون في المسيرة عامةَ أبناء الشعب اليمني، إلى سرعة التحَـرّك للذود عن أعراضهم وشرفهم وتحرير المناطق المحتلة قبل تلقي المزيد من الانتهاكات للأعراض.

وحيّا محافظ المحافظة محمد جابر عوض، الجهود الجبارة والتضحيات الجسيمة لأبناء محافظة صعدة في مواجهة العدوان والحصار وصمودهم المنقطع النظير أمام غارات طيران العدوان التي صبت جام حقدها وخبثها الدفين على هذا الشعب عامة وعلى أبناء هذه المحافظة بشكل خاص.

كما أشاد المشاركون بالانتصارات التي يحقّقها جيشنا ولجاننا الشعبية في مختلف الجبهات وحجم الإنجازات التي حقّقها المخلصون في الوحدة الصاروخية والدفاع الجوي, داعين إلى مضاعفة الجهود من قبل الجميع للاقتراب نحو الانتصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com