أبناء مديرية بلاد الطعام يؤكدون رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر

المسيرة : ريمة

تواصلاً للغضب الشعبي واستمرار العدوان في ارتكاب المجازر اليومية بحق المدنيين والنازحين ، خرجت قبائل بلاد الطعام أمس الاثنين في مسيرة شعبية غاضبة جابت شوارع المديرية.

المشاركون في المسيرة ردّدوا الهتافات الغاضبة والمنددة بحق فتاة الخوخة وجرائم العدوان التي يرتكبها يومياً في ظل صمت دولي وتواطؤ أممي تجاه ما يرتكبه العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي المسيرة ، نظّم قبائلُ مديرية بلاد الطعام وقفةً قبلية مسلحة تنديداً واستنكاراً لجريمة فتاة الخوخة, مؤكدين فيها استمرارَهم في النفير العام ورفد جبهات القتال.

ودعا أبناء ووجهاء ومشايخ المديرية كُلّ شرفاء اليمن إلى توحيد الصفوف والاستمرار في الغضب الشعبي والتحرّك الجاد إلى مواقع القتال.

وأشاد المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والتي كان آخرها المحرقة التي راح فيها عشرات القتلى من المرتزقة السودانيين في صحراء ميدي ثأراً للعٍرض اليمني, مؤكدين أن كُلّ أبناء محافظة ريمة مع كُلّ شرفاء الوطن وأحراره ورجاله سيكونون السندَ والعون وَالمددَ الذي لا ينقطعُ لمختلف ميادين القتال وجبهات الشرف حتى يتحقق النصر بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com