محافظة إب تحيي ذكرى الشهيد القائد بفعالية ثقافية وخطابية

المسيرة| إب:

شهدت محافظةُ إب، أمس الأول، فعاليةً خطابيةً وثقافية؛ إحياءً لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، نظّـمها الوحدة الاجتماعية بالمحافظة.

وفي الفعالية، قال راكان النقيب – وكيل المحافظة: إن إحياءَ هذا اليوم يأتي وفاءً وعِرفانا لشخص قدّمَ روحَه رخيصةً في سبيل مشروع الكرامة لهذا الأُمَّـة؛ وتأكيداً على مواصلة نهجه والمشروع الذي أسّسه بالعودة إلى القُـرْآن الكريم دستوراً ومنهجاً، لافتاً إلى أن هذا المشروع يتوسّع وينتشر؛ لأنه مشروع العدالة والعزة التي ابتعدت عنها الأُمَّـةُ بل وبات يقارع اليومَ طواغيت العصر أمريكا واليهود.

من جانبه، أشار حارث المليكي – الأمين العام للتنظيم الناصري في كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية، إلى مناقب وصفات الشهيد القائد وعزمه وإصْراره على المُضي بهذا المشروع القُـرْآني رغم تكالُب قوى الشر العالمي عليه والحرب التي شُنّت بكل شراسة، ومع ذلك أبى الرضوخ أَوْ الانكسار وقدم روحه فداءً لهذا المشروع النهضوي العظيم، مبيناً أن المشروع ماضٍ ومستمر وسيبقى؛ لأنه النجاة لهذه الأُمَّـة من الاستعباد والوصاية وهيمنة الدول الاستكبارية.

وأوضح العلامة أحمد شبيل – أن الأُمّة ضعيفة تمكّن منها أعداؤها وفقدت قرارها، مشيراً إلى أن الشهيدَ القائدَ كان إنْسَـاناً عظيماً بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، فقد حمل هَمَّ أُمّة ابتعدت عن منهجها الصحيح فجعلها تجتمع وتتوحد ضد أعدائها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com