الحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد بمشاركة رسمية وشعبية واسعة

المسيرة| الحديدة:

نظّـمت محافظةُ الحديدة، أمس الأول، فعاليةً ثقافيةً؛ إحياءً لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، بحضور حزام الأسد – عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله، وجمع غفير من المواطنين والمسئولين والقيادات الحزبية ومشايخ ووجهاء المحافظة.

وفي الفعالية، أكّـد محمد عياش قحيم – وكيل أول محافظة الحديدة، أن إحياءَ هذا اليوم يأتي وفاءً وعِرفاناً لشخص قدَّمَ روحَه رخيصةً في سبيل مشروع الكرامة لهذا الأُمَّـة وتأكيداً على مواصلة نهجه والمشروع الذي أسّسه بالعودة إلى القُـرْآن الكريم دستوراً ومنهجاً، لافتاً إلى أن هذا المشروع يتوسّع وينتشر؛ لأنه مشروع العدالة والعزة التي ابتعدت عنها الأُمَّـة، بل وبات يقارع اليوم طواغيت العصر أمريكا واليهود.

وأشار الوكيل قحيم إلى ما حذّر منه الشهيدُ القائدُ من خطر احتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعاً ملموساً من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدواناً ويفرض حصاراً على الشعب اليمني.

إلى ذلك، أكّـد المشاركون المضيَ على خُطَى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأُمَّـة والخطر الأمريكي الصهيوني، مشدّدين على أهمية السيرِ على منهجية الهدي القُـرْآني، منهجية الحق والصراط المستقيم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الباطل والدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وَعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضُربت عليهم الذلة والمسكنة وأتباعهم في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com