الدائرة الصحية لأنصار الله تدشّن حملة التبرع بالدم بالعاصمة والجرحى يعاهدون الشهيد القائد

المسيرة| صنعاء:

أقامت الدائرةُ الصحيةُ لأنصار الله، بالتعاون مع المركَزِ الوطني لنقل الدم وأبحاثه، أمس الأول، بالعاصمة صنعاءَ، حملةَ التبرع بالدم تحت شعار (الإنفاق بالدم وفاء للمجاهدين وللجرحى)؛ وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ووفاءً لدمه الطاهر.

وتمركزت العربةُ المتنقلةُ لسحب الدم في منطقة باب اليمن وسط العاصمة صنعاءَ، واستمر المركَزُ الوطني لنقل الدم في أداء عمله اليومي، حيث كان الإقبال كبيراً من قبل المواطنين الأحرار والشرفاء الذين تفاعلوا مع هذه الحملة الوطنية؛ انطلاقاً من مسئوليتهم التي يُفرِضُها عليهم دينُهم وقيمهم ومبادئهم وإنْسَـانيتهم.

وقال بيان صادر عن القسم الإعلامي للدائرة الصحية لأنصار الله: إن الحملةَ ستنتقلُ غداً الأحد إلى ساحة الجامعة الجديدة لاستقبال المواطنين المتبرعين بالدم، إلى جانبِ استمرارِ المركز الوطني بفتح أبوابه يومياً أمام أبناء اليمن ليتبرعوا بدمائهم وفاءً للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك، نظّـمت الدائرةُ الصحيةُ لأنصار الله ومؤسّسة الجرحى فعاليةً خطابيةً وثقافية، أمس الأول؛ بمناسبة ذكرى الشهيد القائد، حيث عاهد جرحى الجيش واللجان الشعبية في الفعالية دم الشهيد القائد وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأنهم مستمرون رغم الجراح والإصابات التي أُصيبوا بها في جبهات العز والشرف ولن تمنعَهم أية إعاقة عن ذلك.

تخلل الفعالية مسرحيةٌ قام بها مجموعةٌ من الموهوبين جسّدت الدورَ البطولي للجرحى وكيف يتم الاعتناءُ بهم وواجب المجتمع تجاههم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com