أكّـدوا استعدادهم للتحَرّك عسكرياً لمناصرة الشعوب الحرة أكاديميو وطلاب جامعة صنعاء وممثلو الجالية السورية ينددون بالعدوان الثلاثي على سوريا

 

المسيرة: نوح جلاس

أقام أكاديميو وطلاب جامعة صنعاء، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بالعدوان الثلاثي على سوريا.

وردّد المشاركون الهتافاتِ الرافضةَ للعدوان الثلاثي الذي شنته قوى العدوان والإجرام أمريكا وبريطانيا وفرنسا، مؤكّدين أن هذه الخطوة العدوانية أثبتت للعالم أن الشعب السوري ونظامه يمثلان عاملَ قوة في المنطقة تناهض الهيمنة الأمريكية.

وعبّر الأشقاء السوريون المشاركون في الوقفة بحضور رئيس الجالية السورية عن امتنانهم للشعب اليمني على موقفه المشرف تجاه هذا العدوان في الوقت الذي تتعرض فيه اليمن لعدوان وحصار تشنه أَكْثَر من عشرين دولة، موصلين رسالة شكرٍ لجامعة صنعاء ولملتقى الطالب الجامعي الذي نظّـم الوقفة.

وفي تصريح خاص لصحيفة المسيرة، أكّـد أمين عام ملتقى الطالب الجامعي نصير القراحي، أن طلاب جامعة صنعاء سيكون لهم حضورٌ في التصعيد العسكري ضد الأعداء داخل البلد وخارجه، مضيفاً أن العدوان على سوريا هدفه تفكيك أعمدة محور المقاومة المناهض للمشروع الصهيوني الأمريكي.

وفي بيان صادر عن الوقفة، أكّـد طلاب وأكاديميو وموظفو جامعة صنعاء أن موقفهم لن يبقى عند مستوى الشجب والإدانة، وإنما سيتم التحَرّك عسكرياً لمناصرة الشعوب الإسلامية التي تتعرض للاعتداء من قبل أعداء الأمة.

وأشار البيان إلى أن هذا العدوان المخالف للقوانين الدولية جاء بعد أن قُطعت أذرُعُ أمريكا وإسرائيل الإجرامية في سوريا، لافتاً إلى أن العدوان الذي شنه الأعداء على بلادنا جاء بعد قطع الأذرع نفسها التي كان يستخدمها الخليجيون والأمريكيون لتنفيذ مخططاتهم الاستعمارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com