أبناء المربع الشمالي بالحديدة يحيون الذكرى السنوية للشهيد القائد ويعلنون تضامنهم مع سوريا

المسيرة| الحديدة:

نظّـمت مديرياتُ المربع الشمالي بمحافظة الحديدة، أمس الاثنين، فعاليةً خطابيةً وثقافية؛ إحياءً لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، والتضامُن مع الشعب السوري الشقيق، وذلك بحضور الأمين العام بالمحافظة علي بن علي قوزي، ووكيل المحافظة لشؤون المالية والإدارية عبدالجبار أحمد، ومدراء عموم المديريات الشمالية ومدراء المكاتب التنفيذية لأنصار الله بالمديريات الشمالية.

وفي الفعالية، أشار علي القوزي – أمين عام المحافظة، إلى مناقب الشهيد القائد وعزمه وإصراره على المضي بهذا المشروع القُـرْآني رغم تكالب قوى الشر العالمي عليه والحرب التي شنت بكل شراسة على الوطن، موضحاً أنه أبى الرضوخ أَوْ الانكسار وقدّم روحه فداءً لهذا المشروع.

وأوضح القوزي أنه كانت توجد مفاهيم مغلوطة لدى الكثير من القوى السياسية والفكرية وكذلك المجتمع الذي مورس عليه عمليات التدجين وأصبح واقعه متشرذماً متعدد الولاءات، وهنا شخّص الشهيد القائد هذا الواقعَ وقدّم لها الحلَّ بالعودة إلى القُـرْآن الكريم، لافتاً إلى ما تميّز به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من صفات قيادية، مبيناً تضحياتِه في نشر مشروعه المستمَد من ثقافة القُـرْآن وأهميته للنهوض بواقع الأُمَّـة ومقارعة قوى الاستكبار وإفشال مُخَطّطاتها.

إلى ذلك، أكّـد أبناء المديريات الشمالية أن إحياء هذا اليوم يأتي وفاءً وعرفاناً للشهيد وتأكيداً على مواصلة نهجه والمشروع الذي أسّسه بالعودة إلى القُـرْآن الكريم دستوراً ومنهجاً، لافتين إلى أن هذا المشروع يتوسع وينتشر؛ لأنَّه مشروع العدالة والعزة التي ابتعدت عنها الأُمَّـةُ.

موضحين أهميَّة المُضيَّ على خُطَى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأُمَّـة والخطر الأمريكي الصهيوني، مضيفين أن الشهيد القائد كان إنْسَاناً عظيماً حمل هَـمَّ أمةٍ ابتعدت عن منهجها الصحيح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com