مصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير 4 آليات بانكسار محاولة زحف واسعة في موزع

المسيرة | تعز

تلقّى مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ، ضربةً عسكريةً موجعةً، في جبهة مديرية موزع بالساحل الغربي، وذلك بانكسار محاولة زحفٍ واسعة لهم باتجاه عددٍ من المحاور هناك.

مصادرُ ميدانيةٌ أفادت لصحيفة المسيرة بأن مجاميعَ كبيرةً من مرتزِقة العدوان حاولوا، الخميس الفائت، الزحفَ بشكل واسع باتجاه جنوب وشرق وشمال معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي في مديرية موزع، وتمّت المحاولة تحت غطاء جوي مكثّف لطيران العدوان الذي شن أكثرَ من 17 غارة لإسناد المرتزِقة، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك، وقفت حاجزاً منيعاً أمام المرتزِقة وتصدت ببسالة لتلك المحاولات وأمطرت مجاميع المرتزِقة بنيران مكثفة حولت مجاميعهم إلى أكوام من جثث القتلى والجرحى، وأجبرت من تبقى منهم على الفرار والتراجع جارين أذيال هزيمة كبرى.

وأوضحت المصادر أن عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة كان بالعشرات، فيما تم تدمير 4 آليات عسكرية لهم، ولم يتمكّنوا من تحقيق أي تقدم خلال تلك المحاولة، بالرغم من كثرة أعدادهم وعتادهم العسكري والدعم الجوي الذي ساندهم.

يُذكر أن دولَ العدوان تحاول القيامَ بتصعيد ميداني في جبهة الساحل الغربي لإنقاذ نفسها من الفشل الذريع الذي غرقت به في مختلف جبهات المواجهة، وكان قائدُ الثورة قد أشار إلى ذلك التصعيد في خطابه الأخير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com