تنفيذًا لوصية الشهيد الرئيس: عشرات الآلاف من أبناء تهامة يشاركون في مسيرة البنادق في الحديدة ويؤكّـدون المضي على درب الشهيد

 

المسيرة: الحديدة

تنفيذاً لوصيةِ الشهيد الرئيس صالح الصمّـاد شهدت ساحة العروض بمدينة الحديدة، عصر الأربعاء الماضي، تجمعًا بشريًّا حاشدًا في مسيرة البنادق التي دعا إليها الرئيس الشهيد قبل استشهاده بدقائقَ شارك فيها عشراتُ الآلاف من أبناء ساحل تهامة.

ورفع المشاركون في المسيرة صورَ الرئيس الشهيد الصمّـاد واللافتات المنددة بجريمة اغتياله وبكل ما يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وأشادت الجماهير الحاضرة من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية بتضحيات الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد الذي أحيا باستشهاده صمود اليمنيين في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته، مجدّدين العهدَ للشهيد بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تطهير البلاد، ومواصلة مشروعه الوطني “يَـدٌ تحمي ويَـدٌ تبني”.

ودعت الحشودُ الجماهيرية كافةَ أبناء الشعب اليمني إلى العمل على الرد السريع ضد قوى العدوان والتحَـرّك إلى جبهات العزة والكرامة لمواجهته وردعه عن جرائمه، مؤكّـدين أن محافظةَ الحديدة ستكون نارًا حمراء في وجه الغزاة والمعتدين.

من جانبه، أكّـد رئيسُ اللجنة الثورية محمد علي الحوثي السيرَ على خُطَى الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد في الدفاع عن الوطن وتقديم الغالي والنفيس من أجل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني، مشيرًا إلى أن استشهاد الرئيس الصمّـاد لن يؤثر في عزيمة وهمّة أبناء الوطن، بل سيكون ذلك دافعاً قوياً للاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة النضال والتضحية من أجل تحرير الوطن من المحتلين والمرتزِقة الخونة.

بدوره، أكّـد محافظ الحديدة، حسن أحمد الهيج، أن استشهاد الرئيس صالح الصمّـاد في محافظة الحديدة فخرٌ لها ولأبنائها الذين ولّد في نفوسهم مليون صمّـاد، مشيرًا إلى أن أبناءَ الوطن عامة سيذودون عن الوطن وسيأخذون بثأر الشهيد، مضيفًا أن مسيرتَي الخناجر والهراوي ستتبعان هذه المسيرة وسيكون عنوانها الوفاء للرئيس والقائد وللحديدة والوطن.

حضر المسيرةَ مئاتُ الآلاف من المواطنين وعددٌ من المسئولين ومحافظي المحافظات وأمناء عموم ووكلاء المحافظات ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com