أكّد خلال لقائه بن حبتور أن مشروع الشهيد “يدٌ تحمي ويدٌ تبني” أولوية قصوى: الرئيس المشّاط يوجه الحكومة بحشد الجهود للنهوض بالمؤسسات وتعزيز القوة وتخفيف معاناة الشعب مع قدوم رمضان

المسيرة: خاص

وجّه رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بسَـدِّ الفراغ والشواغر في القطاع الإداري, وتعزيز مستوى الأداء الاقتصادي والخدمي ودعم الجبهات وحشد الإمكانات المتاحة لمواجهة العدوان, وذلك بعد أيام من خطابه في مجلس النواب والذي أكّـدَ فيه أن المشروعَ الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد سيستمر وكذا مواصلة العمل للنهوض بمؤسسات الدولة ومكافحة الفساد, ومواجهة التحدّيات.

وشدّد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، خلال لقائه، أمس الاثنين، برئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدِالعزيز بن حبتور في العاصمة صنعاء، على إعطاء المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد تحت شعار “يدٌ تحمي ويدٌ تبني” أولوية قصوى والمضي قدماً في تنفيذه وترجمته إلى واقع ملموس.

وناقش اللقاءُ المستجداتِ على الساحة الوطنية في ظل استمرار العدوان والحصار وما خلّفه من آثار كارثية على مختلف المستويات.

وتطرق اللقاء إلى أولويات حكومة الإنقاذ الوطني خلال المرحلة الراهنة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتخفيف معاناة المواطنين، خَاصَّـةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك, والإجراءات العملية في هذا الجانب.

كما تطرق اللقاءُ إلى نشاط حكومة الإنقاذ والخطط التي وضعتها بداية العام الجاري وإنجازاتها في مختلف المجالات، خَاصَّـةً في دعم الجبهات والجانب الأمني وكذا على المستوى السياسي.

واستعرض اللقاءُ الجوانبَ المتصلة بما تم تحقيقه على المستوى الدبلوماسي وكسر الحصار السياسي الذي فرضته قوى العدوان على بلادنا منذ ثلاث أعوام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com