مشايخ ووجاهات طوق صنعاء: مستمرون في العطاء والتضحية حتى تحقيق الانتصار وماضون على درب الرئيس الشهيد الرئيس المشاط: على الجميع بذل الجهود بما يذلل التحدّيات وفترة ما بعد اغتيال الشهيد الصمّـاد ليست كما قبل

 

المسيرة: خاص

التقى الأخُ مهدي المشّاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى-، أمس الاثنين، مشايخ مديريات طوق العاصمة صنعاء.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في ظل تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، وصولاً إلى استهداف الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد وكذا استهداف المشيعين.

وتطرق اللقاء إلى دور مشايخ ووجهاء مديريات طوق صنعاء في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأعرَبَ الرئيسُ المشّاط عن سعادته بهذا اللقاء, مشيداً بدور كافة مشايخ وأبناء القبائل الذين سطّروا أروعَ الملاحم الأسطورية في مواجهة العدوان ورفدهم المستمر لجبهات العزة والشرف والبطولة ودورهم الفاعل في إفشال كافة مخطّطات العدوان.

وأشار الرئيس، إلى أن اليمن يمر بظروف صعبة واستثنائية، ما يتطلب من الجميع اليقظةَ وبذلَ المزيد من الجهود بما يتوافق مع طبيعة التحدّيات خلال المرحلة الراهنة وتعزيز التكافل الاجتماعي ورصّ الصفوف في مواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي, مؤكّـداً أن مَا بعدَ اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد ليس كما قبله، وأن جرائم قوى العدوان هذه لن تمر دون حساب.

وشدّد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، على أهميّةِ التعاوُنِ لتذليل العقبات وحل الإشكاليات ومساندة الجهود الرسمية لتوفير احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

بدورهم، بارك مشايخ وأعيان مديريات الطوق تولي الأخ مهدي المشّاط رئاسةَ المجلس السياسي الأعلى لقيادة البلد, معربين عن تأييدِهم ودعمهم المستمر للقيادة السياسية بكافة أوجه الدعم الممكنة.

وأكّدوا وقوفهم صفاً واحداً في مواجهة العدوان ومخطّطاته والاستمرارَ في رفد جبهات العزة والشرف والبطولة؛ دفاعاً عن العِرض والأرض مهما كانت التضحيات, مجدّدين العهدَ بالسير على نهج الرئيس الصمّـاد حتى تحقيق الانتصار وردع العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com