مصرع عدد كبير من المرتزقة وتدمير 3 آليات بهجوم مباغت في الساحل الغربي

المسيرة | تعز

نفّـذت قُـوَّاتُ الجيشِ واللجان الشعبية، أمس الجُمعة، عدةَ عملياتٍ عسكرية متنوعة تم فيها اقتحام عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة الساحل الغربي، وتدمير ثلاث آليات عسكرية ومصرع عدد كبير منهم

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأنّ وحدات من الجيش واللجان الشعبية، أغارت، أمس على عددٍ من مواقع المرتزِقة في أحد محاور جبهة الساحل، وذلك بعد رصد دقيق لتحَـرّكاتهم وأعدادهم وعتادهم وخطوط إمدادهم في تلك المواقع.

وأوضح المصدر أن الوحدات المهاجمة باغتت مجاميع المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع، واستهدفتهم بنيران مسدّدة أسقطت عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، مخلفين وراءهم جثث قتلاهم وكميات من الأسلحة والذخائر اغتنمها أبطال الجيش واللجان.

من جانب آخر، تمكّـنت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير مدرعتين لمرتزِقة العدوان في الساحل الغربي أَيْـضاً، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن جميع المرتزِقة الذين كانوا على متن المدرعتين، لقوا مصارعهم جراء تدميرهما.

كما تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، بالتزامن مع ذلك، من تدمير جرافة عسكرية للمرتزِقة في محور مديرية موزع، وأفاد مصدر عسكري بأن الجرافة تم تدميرُها بواسطة صاروخ موجّه أصابها بشكل مباشر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com