أمن الحديدة يضبط خلية رصد جديدة تعمل لصالح العدوان و700 كيلو من الحشيش قبالة ميناء الصليف

المسيرة| الحديدة:

في إطارِ النجاحاتِ الأمنية المتلاحقة تمكّـنت الأجهزةُ الأمنية بمحافظة الحديدة القبض على مجموعة من العناصر الخطرة من المرتزِقة عملوا على رصد ورفع إحداثيات لمواقع مختلفة قام طيران العدوان باستهدافها وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وقال مصدر أمني إن العناصر قامت برصد ورفع إحداثيات لطيران العدوان لمرافق خدمية ومنازل مواطنين ومستشفيات وأسواق عامة ومزارع ومحطات وقود وغيرها من المنشآت العامة والممتلكات الخَاصَّـة في مناطق متفرقة من الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن تلك المواقع جميعها صارت هدفاً لطيران العدوان الذي ارتكب بقصفه لها أبشع الجرائم بحق المواطنين من أبناء المحافظة، مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى وَدمّر الكثير من الممتلكات الخَاصَّـة والبُنية التحتية، مضيفاً أن اعترافات المرتزِقة بجرائمهم بينت قيامهم بالتواصل مع العدوان عبر وسطاء وأن تحديدهم للأهداف كان عشوائياً؛ بغرض الحصول على الأموال المدنسة من العدوان، مبيناً أن أحد المرتزِقة في اعترافاته كشف أنه لم يسلم وأسرته من جرائم العدوان، فقد تسبب القصف لمنازل جيرانه التي سبق أن رفع بإحداثياتها للطيران في تدمير منزله وإصابة بعض أفراد أسرته.

وأوضح المصدر الأمني أن عملية الضبط جاءت نتيجة للتحريات والمتابعة الدقيقة، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية ماضية في تطهير المحافظة من الخونة والمرتزِقة والمنافقين والعناصر الإجرامية التابعة للعدوان.

من جانب آخر، ضبط خفر السواحل في المياه الإقليمية المقابلة لميناء الصليف 700 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر كانت مخبأة في قاربين.

وقال اللواء عبدالرزاق المؤيد – رئيس مصلحة خفر السواحل، إن عملية الضبط التي نفّـذها رجال خفر السواحل كانت بالتعاون مع الجهات الأمنية ذات العلاقة، موضحاً بأن مادة الحشيش المضبوطة كانت في حوزة أربعة أشخاص كانوا على متن القاربين وقد تمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص مع المضبوطات لاستكمال إجراءات التحقيق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com