النواب يدين جريمة استهداف العدوان لمكتب رئاسة الجمهورية ويحمل الأمـم المتحدة المسؤولية

المسيرة / صنعاء

أدان رئيسُ مجلس النواب، الأخ يحيى علي الراعي وأعضاء المجلس، بشدة الجريمةَ التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي، أمس، باستهداف مكتب رئاسة الجمهورية بحي التحرير بالعاصمة صنعاء والمكتظ بالسكان والذي راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.

واعتبر هذا العمل الإجرامي يضاف إلى سلسلة الأعمال الإجرامية السابقة للعدوان والتي استهدفت المدنيين في حرب إبادة جماعية شاملة ضد الشعب اليمني.

وأكّد رئيس وأعضاء مجلس النواب أن هذه الجرائم التي ترتكبها دول تحالف العدوان لن تُضعِفُ معنوياتِ الشعب اليمني وقوّاته المسلحة ولجانه الشعبية وصمود أبنائه بل تزيدهم قوة وإصراراً وتضحيةً في سبيل الانتصار لقضيتهم العادلة في مقاومة العدوان.

وحمّلوا الأُمَــمَ المتحدة وهيئاتِها ومنظماتِها خاصةً مجلس الأمن، المسئوليةَ القانونية والإنسَـانية في كافة الجرائم التي تُرتكَبُ من قبل دول تحالف العدوان دون أن تحَـرّكَ سكاناً ولم تتخذ مواقفَ مسئولة إزاء العدوان وما يرتكبه من جرائم أمام مرأى ومسمع من العالم.

ودعا رئيس وأعضاء مجلس النواب الأمين العام للأُمَــم المتحدة وكافة المنظمات والهيئات الدولية والدول الشقيقة والصديقة إلى الضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف عدوانها الهمجي على الشعب اليمني ورفع الحصار على كافة المنافذ البرية والجوية والبحرية بشكل فوري.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com