طالبوا مختلف المنظمات الإنسانية والحقوقية والقانونية بالضغط على المحتل للإفراج عنهم معتقلون في السجون السرية لقـوّات الاحتلال الإماراتي يكشفون الانتهاكات الممارَسة ضدهم

 

المسيرة / خاص

سرّب معتقلون جنوبيون صُوَراً للتعامل الوحشي الذي تمارسُه قُـوَّاتُ الاحتلال الإماراتي في المعتقلات والسجون الواقعة في مناطقَ التي تسيطرُ عليها.

وتداول ناشطون في مختلف التواصل الاجتماعي صوراً رسمها المعتقلون في السجن السري التابع لقُـوَّات الاحتلال الإماراتية في «بئر أحمد» بـمدينة عدن، حيث أظهرت الصورُ رسوماتٍ عبر بها المعتقلون عن ما يتعرضون له من إهانات غير أخلاقية واغتصابات وتعذيبٍ وحشي حتى الموت.

وأشار النشطاءُ إلى أن تلك الرسومات كشفت ما يقومُ به الضباطُ الإماراتيون والمرتزِقة الجنجويد السودانيون في السجون السرية، مطالبين مختلف المنظمات الإنْسَانية الحقوقية والقانونية بالتدخّل العاجل لإنقاذهم.

وكشف أحدُ ضحايا المعتقلين والذي استطاع الهربَ من معتقل بئر أحمد عن تواجد مجموعة كبيرة من الأفارقة يعملون على تعذيب المعتقلين وتعريتهم وتهديدهم بالاغتصاب إذَا لم ينفّـذوا الأوامرَ التي تُملى عليهم، وأن هناك كرسياً كهربائياً للتعذيب.

وأوضح الهاربُ من معتقل بئر أحمد بوجود حفرة يُدفن الأسير فيها ويبقى رأسه مكشوفاً لعدة أيام ولا يُعطى إلّا بعض الطعام ليبقى فقط على قيد الحياة، مشيراً إلى وجودِ المئات من الشباب والشيوخ الجنوبيين بينهم أفراد من مرتزِقة الاحتلال في سجون سرية تابعة لدولة الغزو الإماراتية بعدن.

وتنفّـذ أمهاتُ العشرات من المعتقلين بشكل شبه يومي وقفاتٍ احتجاجية أمام منزل المرتزِق أحمد الميسري وزير داخلية الفار هادي؛ للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن المخفيين قسراً في السجون السرية الإماراتية دون أي ذنب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com