محافظ ذمار يؤكد على أهمية التلاحم والتنسيق والتكاتف في رفد الجبهات والحفاظ على الأمن والاستقرار

 

المسيرة| ذمار

أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي، على أهمية التلاحم وتوحيد الجهود في مواجهة العدوان والتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار.

وشدّد المحافظ المقدشي في اجتماعه بالسلطة المحلية والأجهزة الأمنية لمديرية ميفعة عنس بذمار على ضرورة التنسيق والتكاتف فيما بين المواطنين والسلطة المحلية من جهة والأجهزة الأمنية من جهة أخرى، وبذل كافة الجهود من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم ورفد الجبهات.

وفي الاجتماع الذي ناقش جوانب تعزيز التلاحم والأمن ورفع اليقظة ورفد الجبهات.. دعا المقدشي أبناء مديرية ميفعة عنس إلى تعزيز أواصر الإخاء والتسامح ومعالجة قضايا الثأر وإصلاح ذات البين والاتجاه نحو جبهات العزة للدفاع عن الوطن، وذلك بعد استماعه لشرح مفصل من قبل مدير المديرية علي حسين الكبسي عن الأوضاع الأمنية والخدمية بالمديرية والجهود المبذولة لتوفير الخدمات الأساسية وتعزيز الأمن والاستقرار والتلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان.

حضر الاجتماع وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق، ومدير فرع المكتب التنفيذي لأنصار الله في المديرية أبو عامر الحماطي، ومدير مديرية ذمار محمد السيقل، وأعضاء وقيادة السلطة المحلية بالمديرية وعدد من الشخصيات والوجاهات القبلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com