ناطق أنصار الله: النظام السعودي ومن معه من حلفاء الارتزاق والنفاق لن يصل يوماً بمجازره إلى مبتغاه 28 شهيداً وجريحاً معظمهم نساء وأطفال في مجزرة جديدة لطيران العدوان بمدينة عمران

 

المسيرة: خاص

يستمرُّ العدوانُ الأمريكي السعودي في مسلسل جرائمه الوحشية التي يرتكبُها ضد المدنيين، وكسابقاتها من الجرائم استهدف طيرانُ العدوان منزلاً سكنياً بمدينة عمران، أمس الاثنين، موقعاً مجزرةً مروعة راح ضحيتها 28 شهيداً وجريحاً أغلبهم نساء وأطفال منهم ثمانية من أسرة واحدة، ليظهر بذلك وجهاً أكثر قبحاً بقذف صواريخ طائراتها على النساء والأطفال عقب الخسائر التي يلاقيها في الساحل الغربي، باحثاً بذلك عن نصر زائف بغارة تقتل أطفالاً وأمهاتهم وهم نيامٌ في منازلهم.

وقال مصدر محلي بمدينة عمران لصحيفة المسيرة: إن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين، مستهدفاً منازل المواطنين في حي البريد بمدينة عمران، صباح أمس الاثنين، مضيفاً أن الغارات أسفرت عن استشهاد 9 مواطنين وجرح 15 مواطناً كحصيلة أولية بينهم نساء وأطفال.

وأضاف المصدر، أن ثمانية من الشهداء من أسرة واحدة من ضمنهم أطفالٌ تتراوح أعمارهم بين 10 أشهر وَ15 عاماً، لافتاً إلى أن المسعفين لم يتمكنوا من الوصول إلى الحي المستهدف وسط المدينة؛ بسبب الغارات المتتابعة التي شنت على المدينة والتحليق المنخفض، مشيراً إلى أن عمليات البحث والإنقاذ لا زالت جارية تحت الأنقاض.

وأظهرت صورٌ -حصلت عليها صحيفة المسيرة- عمليات رفع الأنقاض لإخراج الضحايا والتي أثبتت مدى بشاعة الجريمة المرتكبة ضد ساكني الحي، حيث أخرجت عددٌ من جثث الأطفال من تحت الأنقاض الاسمنتية بصعوبة بالغة، كما أن الضحايا كانوا نائمين، وذلك من مشاهد آثار الملابس التي عليهم.

وحصلت صحيفة المسيرة على أسماء الشهداء والجرحى وهم كالتالي:

 

أسماء الشهداء:

صدام علي أحمد الجتيم ٣٨ عَـاماً، عادل علي أحمد الجتيم ٤٤ عَـاماً، حسين دحان طواف المضلعي٣٥ عَـاماً، إبراهيم صدام علي أحمد الجتيم١٠ شهور، محمد صدام علي أحمد الجتيم ١٠ أعوام، مصطفى عادل علي أحمد الجتيم ٧ أعوام، سميرة علي علي الجتيم، عنود عادل علي أحمد الجتيم ٣ أعوام، علياء عادل علي أحمد الجتيم ١٥ عاماً.

 

أسماء الجرحى:

محمد محمد المسوري٣٠ عَـاماً، فيصل أحمد قاسم غيامة ٣٠ عَـاماً، عبدالقوي حسين حمدين٤٠ عَـاماً، محمد أحمد الماخذي ٢٠ عَـاماً، عبدالفتاح الاقرع ٣٥ عَـاماً، عبدالفتاح القهالي٣٠ عَـاماً، ياسين فيصل مهدي الحوري٢٠ عَـاماً، عبدالاله محمد أحمد الماخذي٢٠ عَـاماً، علاء عبدالله مفتاح ١٧ عَـاماً، عبدالرحيم عبدالصمد المهدي، ياسمين محمد أحمد الماخذي، أمة الرحيم علي عبدالله الماخذي، نوال الجتيم، لميس عبدالله الجتيم، بنت صدام علي أحمد الجتيم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على الإدارة العامة للاتصالات، وَاستهدف بأربع غارات مبنى إدارة أمن المحافظة.

وفي السياق، قال محمد عبدالسلام الناطق الرسمي لأنصار الله معلقاً على الجريمة: إن تحالف العدوان السعودي يستمر في استهداف الأحياء السكنية محاطاً بغطاء دولي وأمريكي وتواطؤ أممي، مضيفاً أن صمتَ ما يسمى المجتمع الدولي ودول الاستكبار المتورطة في جرائم بحق الإنسانية زاد من تمادي دول العدوان جعلها ترتكب جريمةً شنيعة بحق المدنيين في حي البريد بمحافظة عمران ذهب ضحيتها 28 بين شهيد وجريح.

وأضاف محمد عبدالسلام، أن الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني العزيز لن تزيدَه الا صموداً ومضاعفةً لعوامل قوة الرد والردع، محذراً النظام السعودي ومن معه من حلفاء الارتزاق أنهم لن يصلوا بمجازرهم إلى مبتغاهم، معتبراً ذلك ظنوناً عبثية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com