تدمير 9 آليات في الساحل الغربي ومصرع عدد من المرتزقة بينهم قيادات

 

المسيرة | الساحل الغربي

تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، من تدمير 9 آليات متنوعة تابعة للغزاة والمرتزقة في محرقة جديدة ضمن المعارك المتواصلة في مختلف محاور جبهة الساحل الغربي، والتي يواصل فيها أبطال الجيش واللجان قطع خطوط إمداد الغزاة المرتزقة وتشديد الحصار عليهم واستنزاف ما تبقى من قُـوَّاتهم مادياً وبشرياً.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّات الجيش واللجان تمكّـنت، أمس، من تدمير آليتين لقوى الغزو إحداهما مدرعة على الخط الاسفلتي بمنطقة الفازة الساحلية.

وأوضح المصدر بأن الآليتين كانتا تحملان عدداً من مرتزقة العدوان عندما تم تدميرهما خلال عمليات للجيش واللجان هناك، ولقي أولئك المرتزقة مصرعهم جميعاً.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من تدمير آلية ثالثة للغزاة على الخط الساحلي أَيْضاً المقابل لمنطقة الفازة.

وأوضح مصدر ميداني للصحيفة بأن تدميرَ هذه الآلية تم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك، وأكد المصدر أن عدداً من المرتزقة، بينهم قيادات، كانوا على متن الآلية، ولقوا مصارعهم جميعاً جراء تدميرها.

وفي وقت لاحق، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من تدمير ثلاث آليات للمرتزقة بينها مدرعة، وذلك في مفرق الوازعية، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن الآليات الثلاث تم تدميرها بواسطة صواريخ موجهة.

وأوضح المصدر أن الآليات الثلاث كانت محملة بمجموعات من المرتزقة، لقوا مصرعهم جميعاً عندما استهدفت الصواريخ الموجهة تلك الآليات.

وفي الجاح الأسفل، دمّرت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية آليتين تابعتين للغزاة، وذلك خلال ضربات مسدّدة لمدفعية الجيش واللجان على تحصيناتهم وتجمعاتهم هناك، حيث حقّـقت الضربات إصاباتٍ مباشرةً ودقيقة أسفر عن تدمير الآليتين وشوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد منهما.

وفي أطراف الدريهمي أَيْضاً، دمرت قُـوَّات الجيش واللجان، مساء أمس، آلية عسكرية للمرتزقة، وكان على متن الآلية معدل رشاش، تم تدميره أَيْضاً، وذلك بالتزامن مع مصرع اثنين من المرتزقة برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان في المنطقة ذاتها.

وتشهد مختلفُ محاور جبهة الساحل الغربي هذه الفترة، محرقة مفتوحة لآليات وأفراد الغزاة ومرتزقتهم، في ظل تزايد الحصار عليهم من قبل قُـوَّات الجيش واللجان.

وكان الإعلام الحربي قد عرض، أمس الأول، مشاهدَ جديدةً أظهرت تفاصيلَ استكمال سيطرة الجيش واللجان الشعبية على ما تبقى من قرى منطقة الجاح الساحلية في عمليات نوعية تم فيها تشديدُ الحصار على قُـوَّات الغزو والمرتزقة، كما عرض محرقة لآليات العدو في منطقة الفازة الساحلية أيضاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com