ضربات مدفعية وصاروخية تبعثر تجمعاتهم في عسير ونجران كسر زحف للعدو على “جبل النار” ومصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتِها العسكريةَ في مختلف محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت أمس السبت عدةَ عمليات عسكرية لقي فيها عددٌ من جنود العدوّ السعودي ومرتزقته مصارعَهم وسقط العشرات منهم جرحى.

مصدرٌ عسكريٌّ أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّاتِ الجيش واللجان تمكّـنت، أمس، من كسر محاولة زحف لجيش العدوّ السعودي والمرتزقة على جبل النار قبالة جيزان، وأوضح المصدر أن المحاولة استمرت أكثرَ من 4 ساعات بإسناد مكثف من طيران العدوان، قبل أن تنتهي بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

وسقط العشرات من جنود العدوّ السعودي والمرتزقة قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان خلال تلك العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وبالتزامن، أحبطت قُـوَّاتُ الجيش واللجان محاولة تسلل نفّـذها مجاميعُ من المرتزقة قبالة منفَـذ علب في جبهة عسير، حيث استهدفت وحدات الجيش واللجان تلك المجاميع بنيران مسدّدة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وجاء ذلك بعد ساعات من مصرع أحد جنود العدوّ السعودي، برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في الربوعة بجبهة عسير أَيـْـضاً.

إلى ذلك، ضربت وحداتُ الإسناد المدفعي والصاروخي للجيش واللجان عدداً من تجمعات الجيش السعودي ومرتزقتهم في كُـلٍّ من موقع الشرفة غرب موقع السديس وتبة القيادة بنجران، وفي صحراء البقع، وفي رقابة المسنا ورقابة العيروان وقبالة منفَـذ علب بعسير.

وحقّـقت تلك الضربات إصاباتٍ مباشرة ودقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم، وكبّـدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com