مصرع وإصابة عشرات المرتزقة خلال العمليات السيطرة على موقع في “التحيتا” وهجوم على مواقع في “الدريهمي” وإحراق 3 آليات في “الفازة”ِ

 

المسيرة | الساحل الغربي

في آخرِ مستجداتِ التقدُّم الميداني للجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي، سيطر المجاهدون، أمس الأحد، على أحد المواقع جنوب محور التحيتا في عملية هجومية نوعية، فيما تم تدميرُ عدة آليات للغزاة والمرتزقة وضرب تجمعاتهم في الفازة والدريهمي ضمن العمليات المستمرة في استنزاف قُـوَّاتهم وتشديد الحصار عليهم.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية تمكّـنت، أمس، من فرض سيطرتها على أحد المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة في منطقة الجبيلية جنوب التحيتا، وذلك بعد عملية هجومية نوعية استهدفت عدداً من مواقع المرتزقة هناك.

وأوضح المصدر بأن العشرات من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان خلال العملية الهجومية، فيما فر بقيتهم، وطاردتهم قُـوَّات الجيش واللجان في محيط الموقع الذي تمت السيطرة عليه، وضيقت مساحة تحَـرّكهم في المنطقة بشكل كبير.

ونفذت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية هجوماً نوعياً آخرَ على عدة مواقعَ يتمركز فيها المرتزقة شمال محور الدريهمي، حيث استهدفت نيرانُ الوحدات المهاجمة تجمعات المرتزقة في تلك المواقع، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وبالتوازي مع ذلك، أحرقت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، ثلاثَ آليات عسكرية للغزاة والمرتزقة على الخط الساحلي قبالة منطقة الفازة، وأوضح مصدرٌ ميداني للصحيفة أن الآليات الثلاث تم إعطابُها خلال عمليات للجيش واللجان الشعبية هناك، وأحرقها المجاهدون بعد ذلك.

في الوقت ذاته، أطلقت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية صاروخاً موجهاً على تجمُّعٍ للمرتزقة في منطقة الفازة الساحلية أَيـْـضاً، وأكّد مصدر عسكري أن الصاروخَ أصاب التجمع بدقة عالية وأسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com