تأمين عدة مواقع في “كرش” واقتحام مواقع أخرى في “القبّيطة” ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة

 

المسيرة | لحج

تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، من تأمين عدد من المواقع العسكرية في جبهة كرش، بمحافظة لحج، كما هاجمت مواقع المرتزقة في جبهة القبيطة، في عمليات نوعية تكبد فيها مرتزقة العدوان الأمريكي خسائرَ فادحة في الأرواح والعتاد.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّات الجيش واللجان أمّنت، أمس، عدداً من المواقع في جبهة كرش، خلال عملية هجومية استهدفت تلك المواقع ومحيطها.

وأضح المصدر أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية باغتت بالهجومِ مجاميعَ المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع، وأسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما طاردت من تبقى منهم في إطار عملية تأمين تلك المواقع التي أصبحت تحت سيطرة الجيش واللجان.

وبالتزامن مع ذلك، هاجمت وحدات من الجيش واللجان عدداً من مواقع المرتزقة في منطقة الملاجم بمديرية القبيطة، حيث تم اقتحام تلك المواقع واستهداف من فيها من المرتزقة، ما أسفر أَيـْـضاً عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

واغتنمت قُـوَّاتُ الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكري التابع للمرتزقة خلال العمليتين.

وتشهدُ عددٌ من محاور المواجهات في محافظة لحج، هذه الفترة تزايداً ملحوظاً في عمليات الجيش واللجان وتقدماً مستمراً، حيث كانت قُـوَّاتُ الجيش واللجان قد سيطرت قبلَ يومَين على عددٍ من المواقع الهامة في مفرق الخميس بمديرية القبيطة، وطردت المرتزقة منها، وكبّدتهم خسائرَ مادية وبشرية كبيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com