حكماء وعقلاء المحويت: لا مجال اليوم للحياد ولا يوجد خيار غير الدفاع عن الأرض والعرض

 

المسيرة| المحويت:

دعا اللواءُ فيصل حيدر –محافظ المحويت-، كافةَ أبناء المحافظة أن يكونوا في مقدَّمة الصفوف للدفاع عن الوطن، سيما جبهة الساحل الغربي التي تُعتبَرُ جبهة تحديد المصير لليمن، موضحاً بأن الحديدة هي الصخرة التي تتحطم عليها جميع المؤامرات.

وطالب حيدر خلال مشاركته، أمس الاثنين، في اللقاء الموسّع الذي نظّمه حكماء وعقلاء محافظة المحويت، تحت شعار “الساحل الغربي مسئولية الجميع”، قبائلَ المحافظة بإعلان النفير العام في وجه الغزو والاحتلال والتحَـرّك السريع من أجلِ مساندة المجاهدين في جبهة الساحل الغربي ورفدهم بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمرتزقة، مؤكّـداً بأنه لا مجالَ اليوم للحياد ولا يوجد غير الدفاع عن الأرض والعَـرْض بكل السبل.

وشدّد المحافِـظُ على أهميّة رفد الجبهات بالمقاتلين من أبناء المحويت المعروفة بخيرة رجالها والسباقة في الدفاع عن الوطن، كما أكّـد على دور أعضاء مجلس النواب الفاعل من أجل التحشيد لرفد جبهة الساحل الغربي.

وثمّن محافظ المحويت موقفَ سيّد الأحرار السيد حسن نصرالله الذي تمنّى أن يكون مقاتلاً مع أبناء الشعب اليمني تحت راية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

من جانبه، قال القاضي موسى حسين عبدالكريم –في كلمة العلماء: إن العدوانَ قد تعدى وبغى وارتكب كُـلّ المجازر ودمّـر البُنية التحتية ونهب كُـلّ مقدرات الشعب، مؤكّـداً على وجوب الجهاد في سبيل الله ومواجهه العدوان وصلفه على اليمن، داعياً كُـلّ اليمنيين إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد والتحشيد بالتحشيد نحو جبهات الشرف والبطولة ورفد جبهة الساحل بالمقاتلين الأبطال.

وفي اللقاء الموسَّع، أشار حكماء وعقلاء المحويت إلى المسؤولية الأخلاقية والدينية والوطنية لمعركة الساحل وتقاسم الجميع المسؤولية في الدفاع عن الحديدة، مبيّنين أن جبهةَ الساحل الغربي تستهدفُ كُـلّ أبناء اليمن والدفاع عنها شرف لكل اليمنيين مثل ما هو واجب الدفاع عن جميع الجبهات، موضحين بأن الهدف الحقيقي منها هو نهب ثروات اليمن وخنق كُـلّ الأحرار.

تخلل اللقاء العديدُ من الكلمات التي أكّـدت إعلان النفير العام والتحَـرّك العاجل صوب جبهات الساحل الغربي والدفع بالرجال للمشاركة في شرف الدفاع عن تراب الوطن الغالي، كما ألقيت كلمتان لأسيرين محررين من أبناء المحافظة تحدثا فيهما عن المعاملة التي كانوا يتلقونها من قبل الاحتلال ومرتزقته، بالإضافة إلى تكريم عدد من الأسرى المحررين من أبناء المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com