ناشطة أمريكية تضرب عن الطعام لليوم السابع احتجاجاً على جرائم بلادها بحق الشعب اليمني

المسيرة| متابعات

واصلت الناشطةُ الأمريكية، باميلا بينيت إضرابَها عن الطعام لليوم السابع على التوالي؛ بسببِ مشاركة بلادها في العدوان على اليمن وقتل المدنيين، وفرض حصار على الواردات والصادر من اليمن.

وقالت بينيت في مقطع فيديو نشرته وكالة يونيوز الأمريكية للأخبار، أمس الاثنين، بأنها تشعر بالخزي والعار؛ بسببِ مشاركة أمريكا، مع دول العدوان السعودية وبريطانيا والإمارات، في الحرب على اليمن وإطباقها حصاراً أَدّى إلى موت الآلاف هناك.

وأضافت بينيت، بأنها تواصل إضرابها عن الطعام لليوم السابع تضامناً مع شعب اليمن، موضحةً أن هدفها من الإضراب هو التضامن مع اليمنيين الذين لا يجدون الطعام؛ بسببِ الحصار، مطالبةً بفك الحصار المفروض من قبل دول العدوان السعودية وأمريكا وبريطانيا والإمارات.

وطالبت الناشطة الأمريكية، من الجميع في بلادها بالمشاركة في الضغط على أمريكا والدول الأُخْرَى المشارِكة في العدوان على اليمن لفك الحصار عاجلاً، موضحة أنها لم تستطع الأكل؛ بسببِ ما تقوم به حكومة بلادها في اليمن، مُحمّلة الإعلام الأمريكي مسؤوليةَ موضوع إخفاء هذه الأمور.

ووجهت في حديثها المصور رسالة إلى الشعب اليمني قائلة “أشعر بأني متصلة بكم، وأتمنى أن أستطيع تقديم أي تغيير لكم لتخفيف معاناتكم، وأعتذر عما تقوم به حكومة بلادي”، ووجهت رسالة إلى الأمريكيين، حيثُ اعتبرت أنه من المحزن أن أراكم تعانون؛ بسببِ ما يقوم به الجيش الأمريكي بدول العالم، وإني أشعر بالخزي والعار لذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com